افضل تطبيق لعمل صور GIF ورسوم متحركة للاندرويد و الايفون والكمبيوتر

 نظرًا لانتشار استخدام الصور المتحركة والاستخدام المتكرر لهذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، يعد برنامج إنشاء الصور المتحركة وكتابتها أحد البرامج التي يبحث عنها العديد من المستخدمين.


افضل تطبيق لعمل صور GIF  ورسوم متحركة للاندرويد و الايفون والكمبيوتر


 برنامج GIF worker لم يعد يستخدم من قبل مالكي مواقع الويب فقط للرسوم التوضيحية ، بدلاً من الاعتماد على مقاطع الفيديو الكبيرة ، ولكنه تفوق على سمعة البرامج التي تنشئ وتكتب الصور المتحركة .


سواء كان ذلك جهاز كمبيوتر أو جهاز iPhone ، مثل تصميم الرسوم المتحركة للصور الفيسبوك والشبكات الاجتماعية الأخرى أحد عناصر المنصة الإعلامية للتعبير عن الموقف وإضافة المزيد من المتعة والترفيه. سنتعلم معًا عن أفضل أداة لإنتاج الرسوم المتحركة ، والتي تدعم كتابة ومشاركة اللغة العربية على مواقع الويب المختلفة على Android و iPhone.


ما هو GIF؟ كيف تعمل الرسوم المتحركة؟ 


 قبل أن نتحدث عن برنامج لعمل صور متحركة باللغة العربية ، دعونا أولاً نقوم بتعريف بسيط لصورة GIF المتحركة. يعد الفيلم من أشهر أنواع تنسيقات الصور المعروفة. 


عندما ظهر لأول مرة ، لم يكن متوافقًا مع الأجهزة المحمولة في ذلك الوقت. تتمثل وظيفة تنسيق GIF في توفير صورة متحركة ودمج العديد من الصور وتحويلها إلى صور متحركة ذات تأثيرات مختلفة. 


في البداية ، لم يكن الأمر كذلك حتى بدأ Twitter في دعم صور gif ، ثم Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي أصبحت شائعة. في الفقرات التالية ، سنشرح كيفية عمل صور متحركة لأجهزة iPhone و Android وهواتف الكمبيوتر ، بالإضافة إلى أفضل مواقع إنشاء صور GIF.


giphy هو برنامج لإنشاء وكتابة صور متحركة لجهاز iPhone


 برنامج giphy للرسوم المتحركة هو أفضل برنامج لإنشاء وكتابة الرسوم المتحركة لـ iPhone بدون معرفة تقنية ، حيث يقدم البرنامج العديد من الوظائف القوية التي يمكن أن تساعدك في تحرير وإنشاء صور احترافية ووضع العلامات المائية وغير ذلك الكثير. على سبيل المثال ، من خلال برنامج جهاز iPhone ، يمكنك البحث بسهولة عن الصور المتحركة الموزعة على جميع مواقع الويب من داخل التطبيق ، وسيتم تحديث هذه الصور بشكل مستمر. ويمكنك عمل الأفلام بأشهر الصور من الأفلام والمسلسلات بنقرة واحدة.


لتتمكن من كتابة صور GIF متحركة عبر الإنترنت ، استخدم لوحة المفاتيح المتقدمة التي يوفرها البرنامج. يقدم البرنامج العديد من المرشحات والإطارات المختلفة ، يمكنك استخدامها لعمل صور GIF والعديد من الميزات الأخرى التي يمكنك تعلمها باستخدام البرنامج. رابط تحميل التطبيق من هــــنـــــا.


Easy gif animato 


هو أفضل برنامج للرسوم المتحركة والكتابة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يوفر خيارات مذهلة لتحرير الصور. لإنشاء الصور والأيقونات والرسوم المتحركة الخاصة بك ، يمكنك أيضًا استخدام أدوات الرسوم المتحركة التي يوفرها البرنامج. 


جودة صورة عالية وصغر حجم في هذا البرنامج ، ستجد محرر صور ممتازًا ستتمكن من خلاله من إنشاء إطارات صور متحركة بحيث يمكنك إنشاء صور GIF من البداية. 


الصور التي تحصل عليها من خلال هذا البرنامج ذات جودة عالية وصغيرة الحجم للغاية. يمكنك استخدامه لتحويل مقاطع الفيديو بسهولة إلى صور GIF عالية الجودة.


يمكن حفظها بتنسيقات مختلفة.

توافر العديد من الرموز التعبيرية والمؤثرات المرئية ، يمكنك إضافة العديد منها إلى الصورة وتكون قادرًا على تدوير الصورة واقتصاصها لعمل صورة فريدة. 

من خلال تغيير لون الخط والتحكم في حجمه والعديد من الميزات الأخرى ، يمكنك إنشاء نص متحرك بسهولة تامة. 

القدرة على إضافة الصوت والموسيقى بشكل احترافي إلى الرسوم المتحركة والتحكم في الصوت بطريقة فريدة.

 يسمح لك بحفظ الصور المتحركة كملفات فلاش وفيديو. 

برنامج يتم تحديثه باستمرار.

متوافق مع جميع الأنظمة مثل Windows و Mac ، لذا يمكنه العمل بدون مواصفات خاصة.


 وحيث أن هناك العديد من الميزات الأخرى ، ستجدها في البرنامج وستكون قادرًا على تنزيل أحدث إصدار من البرنامج مجانًا لعمل رسومات ، وهو تطبيق رسوم متحركة بسيط بتنسيق GIF. رابط تحميل التطبيق من هــــنـــــا


GIF Maker 


هو موقع ويب يمكنه إنشاء وكتابة صور متحركة بدون برنامج هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يرغبون في تنزيل برنامج إنشاء صور متحركة على جهازك وتريد الاعتماد على موقع ويب؟ 


ثم يمكنك استخدام موقع make gif ، وهو أحد المواقع التي لا تتطلب التسجيل أو فتح حساب. إنه من أشهر مواقع إنشاء وإنتاج الصور المتحركة بسرعة. يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات التالية لاستخدام الموقع بسهولة.


سنستخدم المتصفح أولاً للدخول إلى الشاشة الرئيسية للموقع من هــــــنــــــا . لتتمكن من رؤية الصورة ، اسحب الصورة التي تريد تحويلها إلى رسوم متحركة. لتحميل الصور ، يمكنك أيضًا استخدام رمز تحميل الصورة.


 يتيح لك هذا الموقع تحميل ما يصل إلى 200 صورة دفعة واحدة. يمكنك ترتيب الصور عن طريق السحب والإفلات للحصول على الترتيب المطلوب بتنسيق فريد. انقر فوق أيقونة المعاينة لمشاهدة الصورة الأصلية التي قمت بتحميلها. 


ثم انقر فوق أيقونة COUNTONIE للانتقال إلى الخطوة التالية. ستدخل صفحة جديدة حيث يمكنك ضبط سرعة تصفح الصور والتحكم في حجم الصورة وتعيين خصوصية الصورة. انقر فوق إنشاء رمز gif الخاص بي لمعالجة الصورة. GIF الخاص بك جاهز الآن ،


كما ترى ، الإرشادات الموجودة على هذا الموقع بسيطة للغاية ، يمكنك إنشاء محفوظات gif بدون برنامج. كمتجر gif ، من المهم الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام هذا الموقع لكتابة نصوص حول الصور والتصميمات المتحركة. الخطوط الفريدة والألوان ، هناك العديد من الخيارات للتحكم بسهولة في النص الفريد وإنشاء نص متحرك. 


GIF Maker


يقوم التطبيق  بإنشاء صور GIF متحركة للأندرويد يدعم GIF Maker  الكتابة العربية بطريقة بسيطة ويعتبر الأفضل في هذا المجال ، حيث يقدم البرنامج العديد من المزايا في إنشاء الصور وتحريرها ، ومن أبرزها:


برنامج لإنشاء وكتابة الصور المتحركة من البداية ، حيث يمكنك إنشاء وتعديل الصور الخاصة بك لإنشاء صور GIF عالية الجودة. من خلال القدرة على إنشاء رسوم متحركة من الفيديو ، يمكنك القيام بالعكس وتحويل الرسوم المتحركة عالية الجودة إلى فيديو. 


يمكنك مشاركة الصور المتحركة أو نشرها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook ومواقع الويب الأخرى بالنقر فوق الزر. القدرة على اقتصاص وتحرير فيديو الكاميرا لتحويله إلى gif. 


يمكنك بسهولة الكتابة في الصور المتحركة واختيار أنماط الخطوط والألوان والعديد من الميزات الأخرى لإنشاء نص ملون وإضافة تأثيرات خاصة إليه. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 ملصق إيموجي مضحك يمكنك إضافته إلى الرسوم المتحركة الخاصة بك. رابط تحميل التطبيق من هــــنـــــا


يوفر القدرة على إزالة الخلفيات من الرسوم المتحركة المختلفة وحفظ ملفات الرسوم المتحركة في Android Studio بطريقة فريدة. هناك العديد من الميزات الأخرى ، مثل سهولة الاستخدام ، يمكنك معرفة المزيد عن طريق تنزيل البرنامج.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن