تحميل تطبيق Hide Screen | افضل برنامج لقفل الهاتف بطريقة رهيبة

 هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بوضع هاتفها في أماكن متعددة ولكن في نفس الوقت يكون من أي شخص حتى من افراد العائله ان يقوم بالعدس في هواتفهم مثل الأطفال او غيره او حتى أصدقاء ولهذا السبب يبحث عن كثير من الأشخاص عن افضل الطرق القادرين من خلالها على عمل خدع مثلا لكي لا يتمكن أي شخص من الدخول الى الهاتف.

 

تحميل تطبيق Hide Screen | افضل برنامج لقفل الهاتف بطريقة رهيبة

وطبعا هذا التطبيق اللي توفى مشاركه معكم يوم هو محور حديثنا بحيث سوف نتحدث عن تطبيق مميز للغاية يمنحك القدرة على الخدعة الرهيبة التي سوف تقوم بها من خلالهم ومن خلال هذا البرنامج لن يتمكن أي شخص من فتح هاتفك حتى انهم سوف يخرج من إمكانية فتح هاتفك بعد ان تقوم بتجربته امامه.

 

هذا التطبيق هو عبارة عن خدعة سوف يقوم بتجميد الهاتف بشكل كامل بحيث حتى لو كان الشخص بإطفاء او اغلاق هي مره أخرى لم يفتح معه إلا بالطريقة التي سوف اخبرك بها.

 

شؤون العمل في هذا التطبيق تسريحات رائعة و مميزه للغاية بحيث كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل البرنامج التي سوف اضع لك رابط تنزيله في الوصف.

 

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك سوف تجد واجهه سهله ومميزه ورائعة في نفس الوقت وهي عبارة عن ضغط زر واحده تقوم بتحميل التطبيق وتثبيتها على يدك ومن ثم سوف تقوم بفتح البرنامج سوف تجد وجهك بها كلمه اضغط ستارت او ابدا .


كل ما عليك هو ان تقوم بالضغط على هذه الكلمة على هذا الخيار ومن ثم سوف تقوم بمنح كافة الإجراءات التي يحتاجها التطبيق منك وبعدها اضغط على خيار ابدا الذي يتواجد في الطريق ومن ثم سوف تقوم  الخروج من التطبيق قفل الهاتف أو حتى بعد ان تقوم بهذه العملية سوف تقوم بتجربة تشغيل الهاتف مرة أخرى على الضغط على زر التشغيل بمعنى عن طريق تشغيل هي بمعنى فتح فتح النمط معناها.

 

لن يكون هناك أي نتيجة حتى إذا قمت بالضغط علي البصمة اذا كان هاتفك يعمل بالبصمة الطريقة الصحيحة حتى تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تفتح الهاتف وهو ان تقوم بالضغط مرتين على الشاشة وسوف تجد  سهولة استجاب لك وتفتح الشاشة الرئيسية بها.

 

صراحه يعتبر من افضل التطبيقات التي يحتاجها المستخدمين وخصوصا أولئك الأشخاص الذين يخشون دائما على هواتفهم من الأصدقاء والمقربين منهم. رابط تحميل التطبيق من هـــنــــا

 

العمل في التطبيق هي رائعة و مميزه للغاية بحيث لا يحتاج بدائيه قبل اتكلم عليك ان تقوم بتحميل التطبيق و اتباع كافة الخطوات التي اخترتها حتى تستطيع من استخدامها

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن