تشغيل أغنيتين في وقت واحد عبر تطبيق SplitCloud برابط مباشر

 في كل فترة ، ستكون هناك تطبيقات اندرويد جديدة بأفكار فريدة وحصرية. هناك أيضًا العديد من التطبيقات لتشغيل المقاطع الصوتية على متجر جوجل بلاي.


تشغيل أغنيتين في وقت واحد عبر تطبيق SplitCloud برابط مباشر


 يقدم كل تطبيق مزايا مختلفة ، ولكن في موضوع اليوم ، نقدم تطبيقًا بإبداع فريد. لم أستخدمه في تطبيقات أخرى. نظرة. تطبيق SplitCloud هو أحد التطبيقات الفريدة ذات الأفكار المختلفة ، لذلك باستخدام هذا التطبيق يمكنك تشغيل مقطعين صوتيين على نفس سماعة الرأس في نفس الوقت. لذلك ، يمكنك تخصيص مقطع الصوت لكل سماعة والتحكم في المقطع والإيقاف والتشغيل والتحكم في مستوى الصوت على كل جانب من سماعات الرأس.


افضل تطبيق لتشغيل اغنيتين في نفس الوقت 


بالإضافة إلى تشغيل أغنيتين في نفس الوقت عبر تطبيق SplitCloud بحيث يحتوي متجر جوجل بلاي  على العديد من التطبيقات التي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف لمساعدتك في حياتك اليومية والمهام. وبسبب إطلاق عدد كبير من التطبيقات على الموقع. متجر Google ، وجدنا أننا نسينا التطبيق الذي يقدم خدمة فريدة للغاية ، لكننا لم نذكر أنه لم يكتسب شعبية كبيرة. تطبيقنا اليوم هو أحد التطبيقات التي تقدم خدمات لتشغيل أغنيتين في نفس الوقت. قم بتشغيل كل أغنية على إحدى سماعات الرأس


لذا ، إذا كنت أحد المستخدمين الذين يتشاركون سماعات الرأس مع الأصدقاء أثناء الاستماع إلى أغنية ، فيجب عليك تثبيت تطبيق SplitCloud ، حيث يوفر التطبيق ميزة رائعة للغاية تتيح لك تشغيل أغنيتين في نفس الوقت. يمكن تقسيمها إلى قناتين يسرى ويمنى ، بحيث يمكن للجميع سماع ذوقهم الخاص في الموسيقى من خلال جهاز واحد.


تعد هذه الميزة من أكثر الميزات الضرورية في حياتنا اليومية لتجنب التعليقات السلبية من الأصدقاء في المقاطع الصوتية التي نقوم بتشغيلها.ويحتوي التطبيق على ميزة أخرى وهي القدرة على بث موسيقى المشاهير. تطبيق SoundCloud ، يمكنك أيضًا الاستماع إلى الأغاني المخزنة في ذاكرة هاتفك ، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى محطات راديو متعددة ، يتيح لك هذا التطبيق الاستماع إلى أكثر من ألف محطة إذاعية من جميع أنحاء العالم


يوفر تطبيق SplitCloud أيضًا القدرة على تشغيل المقاطع الصوتية مباشرة من SoundCloud وتشغيل المقاطع الخاصة بك من هناك ، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل مقاطع الصوت المحفوظة في ذاكرة تخزين الهاتف المحمول ، مما يعني أنه يمكنك استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال. يوفر التطبيق أيضًا إمكانية تشغيل المئات من قنوات البث الدولية. لتحميل التطبيق من هـــنــــا.


تطبيق SplitCloud هو أحد التطبيقات التي تقوم بتشغيل المقاطع الصوتية على أجهزة Android حيث يوفر تحكمًا صوتيًا متقدمًا ، يمكنك الاستمتاع به من خلال تشغيل مقطعين صوتيين مختلفين ومشاركة سماعات الرأس مع أصدقائك ، ويمكنك الاعتماد عليهم للعمل. قم بتشغيل المقاطع الصوتية المحفوظة على هاتفك أو المحفوظة في حساب SoundCloud الخاص بك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن