تحميل تطبيق ZombieBooth‏ لتحويل صورك وفيديوهات الى زومبي حقيقي متحرك

 في متجر جوجل بلاي هناك الكثير من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تنال اعجابكم يحكى ان هناك العديد من البرامج الممتعة لــ الغاية التي تستطيع من خلالها أن تجعل اصدقائك يندهشون ويتفاجئون بأفعالها وهي تطبيقات رائعة ومميزه ومسلية بنفس الوقت وها نحن اليوم سوف ارد معك تطبيق رائع لم يستطيع من خلاله تحويل صورتك الى زومبي.


تحميل تطبيق ZombieBooth‏ لتحويل صورك وفيديوهات الى زومبي حقيقي متحرك


 بحيث عبر هذا التطبيق الذي سوف نفعل يكون معك اليوم تستطيع بكل سهولة ان تحول الصور الذي ترغب بها الى شكل زومبي بحيث يعد من افضل التطبيقات الرائعة والمميزة للغاية بحيث تأتي فكرة هذا التطبيق هي من الخيال العالمي من خلال الأفلام التي نشاهدها في التلفاز بحيث كنت ترغب بمشاهدة شكلكم على شكل مختلف ومخيف نوع الماء فإن هذا التطبيق.


 هو يعد من أفضل التطبيقات الرائعة والمميزة التي تستطيع من خلالها تحويل صورك وفيديوهاتك الى شكل زومبي مختلف للغاية حيث يعد من افضل التطبيقات والبرامج التي تستطيع من خلاله تحويل الصور والفيديوهات الى شكل زومبي بسهولة عبر الهاتف.

 

تنزيل برنامج لتحويل الصور والفيديوهات الى زومبي 


كثير من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تستطيع من خلالها تحويل صورك الى صور  مميزة للغاية وكأنك تعيش افلام واقعيه  تجعل الأصدقاء يندهشون منها .

 

مشاركه معكم في السابق افضل تطبيق استطيع من خلاله  تركيب صورتك على اي فيديو ترغب به سواء كنا فيديو افلام كرتون أو فيديو آخر وسوف ينال هذا التطبيق اعجاب الملايين بحيث اصبح من افضل البرامج التي يتطلبها الكثيرين.

 

وانا موافق أيضا من خلال هذا التطبيق سوف تجد الممتعة الرائعة للغاية بحيث سوف يوفر لك إمكانية ان تعرف شكلك ماذا سوف يكون عندما تتحول الى زومبي. رابط تحميل التطبيق من هـــنــــا.

 

 

يعد من افضل البرامج الذي يحتوي على مميزات رائعة بسهولة حيث يقوم هذا التطبيق بتحويل صورتك الى صورة زومبي متحرك بسهولة ويحتوي على مؤثرات صوتيه رائعة للغاية متوافقة طبعا صورتك لتعطي ان انطباع زومبي حقيقي.


 يمكنك أيضا بنفس الوقت التحضير على صوره الزومبي مثل ان تقوم بتغيير لون عينيك او لون الاسنان بنفس الوقت و العديد من التعديلات الاخرى المتواجدة في التطبيق وبذلك تستطيع بشكل مباشر ان تقوم بالتقاط الصور لأي شخص من خلال التطبيق وهو تحويلها بشكل مباشر الى صورة زومبي مع العلم ان التطبيق متاح مجانا بكافة الهواتف الذكية تستطيع تحميله حجز موعد عمليه هذا التطبيق بسهولة للغاية وليس هناك أي تعقيدات من خلاله.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن