القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل لعبة حرب البوارج battleship war اخر اصدار جديد

 تحتوي لعبة Battleship War على أفضل تجربة ألعاب لا مثيل لها على هاتفك المحمول. تعد لعبة Battleship War واحدة من أكثر الألعاب إثارة وإستراتيجية من بين العديد من ألعاب الحرب الإستراتيجية من أشهر المتاجر الرسمية. 


تحميل لعبة حرب البوارج battleship war اخر اصدار جديد


من خلال لعبة حرب السفن الحربية ، ستحصل على أفضل تجربة لعب وأنت تقود السفينة الحربية الأكثر شهرة وتقدمًا في التاريخ.يمكنك بناء أسطولك البحري الضخم وفقًا لقوتك ومحاربة خصومك بأفضل الاستراتيجيات المختلفة. الحكمة والكفاءة في تحقيق أهدافك في الحرب.


ستحصل على أعلى مستوى من وحدات التكنولوجيا البحرية ، وتستعد لغزو المحيط بعدد كبير من السفن والغواصات المختلفة ، والتي ستصبح قاعدة معاركك البحرية ، وستتلقى العديد من الترقيات والبيئات الاستراتيجية ، وروح المغامرة الخاصة بك والتشويق ، في اللعبة مسؤول عن الهجمات المباشرة أو غير المباشرة. 


بعد بدء اللعبة من أجلك كمبتدئ ، سأضمن لك الإثارة والمتعة اللانهائية في لعبة حرب المعركة يتم تنفيذ كل معركة بطريقة مختلفة تمامًا ، بحيث يمكنك تجربة تشويق فريد وتجربة عاطفية من خلال رسومات اللعبة المذهلة والمثيرة التي لا مثيل لها على الإطلاق.


ما هي لعبة حرب البوارج 


لعبة حربية السفن الحربية هي واحدة من أفضل وأشهر الألعاب القتالية في العالم. إنها معروفة على نطاق واسع وبارعة بسبب الأفكار التي تقترحها والموارد التي تجمعها (مثل الرسومات عالية الجودة والرسومات والصور) وأخيراً مجموعة أفضل لعبة لجميع أنواع الهواتف الذكية التي تدعم أنظمة تشغيل متعددة.


 الهدف من لعبة Battleship War هو إعادة عشاق ألعاب الحرب إلى ألعاب الطفولة التي أمضوها معظم وقتهم في ذلك الوقت ، ولكنها متوافقة مع التطورات التكنولوجية التي شهدتها تطبيقات ألعاب الفيديو الحديثة بأسلوب حديث مختلف.


Battleship War هي لعبة حرب إستراتيجية جديدة تمامًا تحدث في البحر باستخدام السفن أو البوارج ، لصد هجمات العدو أو محاربة الأعداء وإلحاق الهزيمة بهم من أجل جمع الأموال واكتساب نقاط الخبرة في اللعبة. 


قم بقيادة أسطول بحري ضخم ، وهاجم العدو بكل قوتك ، وحارب بكل قوتك ، وحقق النصر بأسرع سرعة ، واهزم العدو واستمتع بتجربة الحرب البحرية. أعداؤك في البحر ، لذا دمر سفنهم الحربية وهزمهم تمامًا.


تقدم اللعبة عددًا كبيرًا من الأسلحة لمساعدتك على إكمال مهمتك بشجاعة وحماس وتقدم. تشمل هذه الأسلحة السفن الحربية البحرية وقاذفات الصواريخ والسفن الحربية البحرية والغواصات القاتلة والعديد من أنواع الأسلحة المختلفة. الأعداء والسيطرة على معاركك في اللعبة.


قصة لعبة حرب البوارج 


تدور أحداث لعبة حرب السفن الحربية حول امتلاكك لأسطول بحري ضخم. يجب عليك حماية قلعتك من الهجمات المعادية من الخصوم في اللعبة والوصول إلى المستوى الشرس لتدمير قلعتك وأسطولك ، حتى تتمكن من استخدام كل شيء أمامك. تدميرها بمعداتك أثناء النقل.


في لعبة حرب السفن الحربية ، ستأخذ على عاتقك مهمة تدمير العدو قبل أن يقوم بتدميرك أو احتلال قلعتك والبلد بأكمله ، وتجهيز سفينتك بأفضل التقنيات وأحدث الأسلحة ، ووضع خطة استراتيجية لهم إذا كنت مؤهلة لهزيمة هؤلاء الأعداء ، ستوفر لك اللعبة معززات مختلفة لإكمال مهمتك. ح


سنًا ، مع استمرار اللعب ، ستكون المهام الموكلة إليك صعبة ، لكنك مؤهل للعب. Las من الآن فصاعدًا ، استعد ، قم بتنزيل لعبة حرب البوارج مجانًا وابدأ تجربة السماح لنفسك بالانغماس في هذه اللعبة.


شرح كيفية لعب لعبة Battleship War حرب البوارج


 أولاً ، يجب عليك تنزيل لعبة الحرب المجانية لأجهزة Android و iPhone ثم تثبيتها على جهازك حتى تجدها في قائمة الألعاب. ثم يمكنك النقر فوق رمز اللعبة والبدء في ممارسة تجربة الألعاب الممتعة والفريدة من نوعها.


عند بدء اللعبة ، سيكون لديك مركبة فضائية ، وسيتعين عليك استخدامها لأداء المهام ، لكن اللعبة ستقدم مهمة بسيطة في البداية ، كتدريب عملي على لعب اللعبة ، وفهم طريقة التحكم وكيفية التشغيل. اكتمال المهمة وهزيمة العدو بعد المرحلة الأولى من المهمة ، ستتلقى مكافأة تتكون من عملات ذهبية وأموال ، وستدخل المرحلة التالية من اللعبة.


تتكون اللعبة من عدد كبير من المراحل ، ولكل مرحلة مهام مختلفة. تتراوح المهام من أبسطها إلى أصعبها ، لذلك يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية والمكافآت الذهبية لشراء أخرى جديدة. 


السفن والأسلحة المتقدمة ، أو ترقية وتقوية الأسلحة والسفن التي تمتلكها ، هذه كلها استعدادات لمهام صعبة. يمكنك تنفيذها بدقة وكفاءة. يمكنك أيضًا شراء أدوات معينة للتعامل مع السفن الخاصة بك وحمايتها. تسبب هجوم العدو في تدميره أثناء المعركة.


ستزودك اللعبة بخريطة أعلى الشاشة ، يمكنك من خلالها رؤية مكان العدو ، حيث يظهر الضوء الأحمر أن هناك أعداء في المنطقة ، ومن ثم عليك الذهاب إلى تلك المناطق والبدء في تدمير العدو. من هناك ، وبعد أن تمكنت من تدمير عدد من السفن ، ستتلقى مساعدة طبية خضراء للحصول عليها لمنع سفنك من التدمير أثناء المعركة.


عن طريق تنزيل لعبة السفن الحربية مجانًا ، يمكنك القتال بين البحار والجزر والمياه. من خلال مجموعة من السفن الضخمة المجهزة بأحدث الأسلحة وقاذفات الصواريخ وغيرها من القدرات ، ساعده على الفوز في المعركة وهزيمة أعدائه وخلق ملحمة خاصة بك ، يمكنك أن تقطع أصدقائك وتفخر بها. لتحميل اللعبة للاندرويد من هناااااا وللايفون من هنااااااا.


تختلف جيوش العدو التي تواجهها في هذه اللعبة لأن هناك جيوشًا قوية تحتاج إلى العمل الجاد لهزيمتها وجيوش ضعيفة يمكنك هزيمتها بسهولة.


توفر لعبة حرب السفن الحربية إمكانية الاختيار بين أداء المهام الفردية أو الجماعية ، باختيار أسلوبك الشخصي ، ستؤدي المهام المذكورة أعلاه بنفسك ، وستكون قادرًا على القتال والفوز.

تعليقات