افضل تطبيق بيساعدك على تجسين جودة الصورة المشوشة

كل شخص لديه صور قديمة أو رديئة الجودة ويحتاج إلى تحديثها لجعلها تبدو أفضل وأكثر إثارة للاهتمام. يمتلك كل شخص تقريبًا جهاز Android ذكيًا ، لذلك نوضح هنا بالتفصيل كيفية استخدام تطبيق Remini لأجهزة Android لزيادة وضوح الصور.


افضل تطبيق بيساعدك على تجسين جودة الصورة المشوشة


Remini هو برنامج خاص جدًا لنظام اندرويد يتيح للمستخدمين عرض صورهم بسهولة مجانًا في بضع ثوانٍ مقابل مشاهدة الإعلانات لمدة تقل عن دقيقة. كما يتضمن العديد من الأدوات غير المجانية التي تساعد في تحسين الصور وإضافة تأثيرات وتعديلها. التطبيق متاح من متجر Google Play ، وإذا كان جهازك يعمل بنظام Android ، فيمكنك تثبيته بسهولة على جهازك.


وظيفة تطبيق Remini لتحرير الصور


 يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا ، أهمها: أنه سهل الاستخدام لأنه يمكن أن يؤدي المهام تلقائيًا ، حتى الأشخاص الذين لم يستخدموا تطبيقًا لتحرير الصور من قبل يمكنهم استخدامه. التطبيق أنيق للغاية وتصميمه كبير بما يكفي لإجبار معظم الأشخاص الذين يرونه على تجربته. تكون نتائج حدة الصورة مثيرة للإعجاب بشكل عام لأن الصورة المنتجة غالبًا ما تكون أكثر وضوحًا من الصورة الأصلية.


 يقوم بحفظ جميع الصور التي تستخدمها لتحسينها في السحابة ، مما يعني أنه يمكنك إعادة إرسال الصور التي تم إنشاؤها بها في حالة فقدها دون الحاجة إلى إعادة إرسال الصور الأصلية.


تطبيق remini لتحسين الصور للأسف ، هذا التطبيق به العديد من النواقص ، بعضها يتعلق بنتائج إزالة الصور باستخدامه ، والبعض الآخر مرتبط بقابلية الاستخدام المحدودة للإصدار المجاني. لا يمكنك استخدامه لتوضيح أكثر من 5 صور مجانية يوميًا. عندما تريد توضيح صورة بنسخة مجانية من الصورة ، سيعرض التطبيق إعلانًا. 


سيؤدي هذا أحيانًا إلى تغيير خصائص الأشخاص الموجودين في الصورة. إذا كنت تعرف شخصًا وكان هذا الشخص في صورة تم تحسينها باستخدام تطبيق Remini ، فقد تلاحظ أن أصوله في الصورة تختلف عن أصوله الحقيقية ، خاصةً إذا كانت جودة الصورة قبل التحسين منخفضة جدًا.


خطوات إضافة تعليقات توضيحية للصور على Android لزيادة وضوح أي صورة وتحسينها باستخدام نظام التشغيل Android مجانًا مع Remini ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:


قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي من نهاية المقال بعد تثبيت الهاتف ، افتح التطبيق واشترك. يمكنك التسجيل بسرعة باستخدام حساب Google الخاص بك. 


بعد إنشاء حساب في التطبيق وتسجيل الدخول ، سترى شاشة بها مجموعة من الأدوات المشابهة لتلك المعروضة في هذه الصورة. لإضافة تعليق توضيحي على صورة ، انقر فوق "تحسين" وحدد الصورة التي تريد التعليق عليها من الصور الموجودة على هاتفك الذكي. انقر فوق أداة "Enhance" لتحسين جودة الصورة التي تختارها بعد تحديد الصورة ، ستظهر نافذة بها "علامة اختيار" ، انقر عليها.


سيقوم البرنامج بمعالجة الصورة وتحسينها وتوضيحها في بضع ثوانٍ ، سيظهر خلالها إعلان صغير يجب عليك مشاهدته للحصول على صورة محسنة. بعد معاينة الإعلان ، سترى النتيجة.


 نظرًا لأن تطبيق Remini يعرض الصور بعد التقاطها مسحًا ، يمكنك تحريك الخط العمودي الذي يفصل جزء العرض من الصورة عن الأجزاء الأخرى ومعرفة كيف تتحسن الجودة عن طريق سحب السهم الموجود في الطرف السفلي لليسار واليمين. لتنزيل الصور المحسنة لهاتفك الذكي ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "خيارات" ثم النقر فوق كلمة "حفظ" وسيتم حفظ الصورة مباشرة في معرض الصور الخاص بك. لتحميل التطبيق من هناااا.


بذلك ، أوضحنا أخيرًا كيفية استخدام تطبيق Remini للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android لتوضيح الصور وتحسينها ، وأخيراً أدركنا أنه يمكن إنشاء أكثر من حساب في التطبيق لتوضيح أكثر من 5 صور يوميًا ، ولكن يجب عليك التبديل بين الخروج من حسابك وتسجيل الدخول إلى حساب آخر. لا يوفر تطبيق تحرير الصور Remini وظيفة للتبديل مباشرة بين الحسابات. تحميل التطبيق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن