تحميل لعبة الشطرنج lichess افضل لعبة مسلية اون لاين

 الشطرنج هي اللعبة الأكثر فائدة وإثارة للاهتمام للدماغ. منذ اختراعها ، جذبت أقوى عقل بشري لتشغيلها. مع اختراع الإنترنت ، أصبح الشطرنج عن بعد أكثر شيوعًا لأنه أصبح أسهل.


تحميل لعبة الشطرنج lichess افضل لعبة مسلية اون لاين


 في الماضي ، استخدموا طرقًا بدائية جدًا للعب عن بُعد ، ولكن توجد اليوم لعبة غير نقدية تسمح لمستخدمي الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المختلفة باللعب مع بعضهم البعض ، حتى لو كانت المسافة بينهم آلاف الأميال.


تنزيل لعبة شطرنج اخر تحديث 


ما هو Lyches هي عبارة عن منصة تتيح لمستخدميها (المسجلين أو الزوار) استخدام موقع ويب أو تطبيق جوال للعب الشطرنج عبر الإنترنت ، والقدرة على زيارة موقع النظام الأساسي مباشرةً وبدء تجربة الشطرنج الخاصة بك مع أشخاص لا تعرفهم. لكي نلتقي. 


على الرغم من أنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب على النظام الأساسي للعب بسهولة دون التأثير على جودة الألعاب ، فإن إنشاء حساب له العديد من المزايا التي لا يتمتع بها اللاعبون غير المسجلين ، لذلك من الأفضل التسجيل في النظام الأساسي ، قم بتسجيل الدخول حساب وابدأ اللعب.


ميزات لعبة Lichess لأجهزة اندرويد يمكن استخدام موقع النظام الأساسي للعب الشطرنج على أجهزة اندرويد الذكية ، ولكن نظرًا لصغر حجم شاشة الهواتف الذكية ، سيكون الأمر صعبًا بعض الشيء على المستخدمين ، لذلك من الأفضل استخدام لعبة شطرنج مخصصة يعمل على أجهزة اندرويد.


تتمتع ألعاب Lich لأجهزة Android بالعديد من المزايا ، بعضها عالمي ومناسب للأنظمة الأساسية العامة ، وبعضها خاص بالألعاب التي تعمل على أنظمة Android. أهمها:


 اللعبة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ولا تستهلك الكثير من الذاكرة أثناء التشغيل وهي مناسبة أيضًا لمعظم أجهزة Android الذكية. سهل الاستخدام ، ابدأ بلعب شطرنج الليتشي ، افتح اللعبة بعد التثبيت واعرف مباشرة الإجراءات التي يجب القيام بها لبدء لعب الشطرنج. واجهة لعبة ممتعة


لم يتم اختيار الخصم بشكل عشوائي ، فهذا يعتمد على مستوى اللاعب. عندما تطلب من التطبيق البحث عن خصم ، يختار النظام خصمًا قريبًا من مستواك للتأكد من أنك تنافس لاعبين من مستواك. 


يمكنك اللعب مع أشخاص آخرين تعرفهم أو لا تعرفهم ، بناءً على ما تريد ، يمكنك أيضًا تصفح الملفات الشخصية للاعبين الآخرين ورؤية تقييماتهم ومعلومات أخرى عنهم.


 إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا متابعتها وتقديم التحديات. يمكنك حل الألغاز التي اقترحتها اللعبة في مشهد التدريب ، وسيكون عليك إيجاد أفضل الحركات في لعبة الشطرنج أمامك.


توفر اللعبة للاعبين القدرة على التحدث مع بعضهم البعض أثناء اللعبة ، والقدرة على إعادة نفس الخصم فور انتهاء اللعبة ، والقدرة على طلب التراجع عن الخطوة الأخيرة إذا ارتكبت خطأ عندما تحركت بطريق الخطأ قطعة.


 هناك بعض القواعد لضمان عدم إزعاج أحد الخصوم للآخر بأي شكل من الأشكال. إذا غادر شخص ما اللعبة ، يمكن للخصم أن يفوز باللعبة بعد فترة زمنية دون إكمالها. لتحميل اللعبة من هنااا.


 كل خصم لديه أيضًا وقت محدد ، إذا انتهى ، يخسر اللاعب اللعبة. تتمتع Lich بالعديد من المزايا الأخرى ، مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب على نظام تشغيل االذكي ، ويمكن للمستخدمين التعرف عليها من خلال استكشاف اللعبة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن