تحميل تطبيق تانجو Tango افضل تطبيق اجراء مكالمات صوتية وفيديو

Tango هو برنامج مراسلة فورية للهواتف الذكية يحتل البرنامج مرتبة عالية في محركات البحث ويحظى بشعبية كبيرة في المكالمات الفورية المجانية والمباشرة على شبكة الويب العالمية.


تحميل تطبيق تانجو Tango افضل تطبيق اجراء مكالمات صوتية وفيديو


 يتيح لك هذا البرنامج إرسال رسائل نصية ومكالمات صوتية أثناء المشاركة اللعبة مع الأصدقاء على Tango. بحيث يعد  برنامج Tango مناسب لجميع أنظمة التشغيل بالإضافة إلى جميع أجهزة Android و iPhone والأجهزة الذكية الأخرى.


يتيح لك Tango إجراء مكالمات فيديو والدردشة والتواصل مع الآخرين ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وإرسال الموسيقى إلى الأصدقاء. Tango هي خدمة مراسلة رائدة عبر الهاتف المحمول


تطور Tango منذ البداية كشكل من أشكال مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية ، ويُعتبر الآن وسيلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء المقربين والعائلة والتواصل مع اللحظات اليومية.


تنزيل برنامج تانجو تحديث جديد 


تتمثل إحدى أفضل ميزات Tango في أنه يوفر لأعضائه طرقًا أكثر تشويقًا وإثارة للتواصل مع أولئك المهتمين بالمشاركة في الأحداث المهمة ، وتبادل الصور ، وتبادل الملصقات والرسوم المتحركة ، والأهم من ذلك ،


 "اضغط لتتحدث" طريقة بسيطة لإرسال الرسائل. "صوت شخص ما في محادثة دردشة. وغني عن القول ، كم هو ملائم وسهل استخدام هذا الخيار ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على رمز الميكروفون والتحدث ، وسيتم إرسال التسجيل تلقائيًا إلى المحادثة. طريقة رائعة لإرسال الرسائل عند ليس لديك الوقت الكافي لإرسال رسائل نصية وهي بالتأكيد طريقة جيدة لتجنب الرسائل النصية أثناء القيادة أو الانشغال.


ميزة Tango Out هي ميزة يوفرها برنامج Tango تتيح لمستخدمي التطبيق الاتصال والتواصل مع أي رقم في العالم (سواء كان هاتفًا محمولًا أو خطًا أرضيًا) دون استخدام وقت التحدث (المكلف) عبر الهاتف المحمول. 


ليست هناك حاجة لاستخدام بطاقات الاتصال الدولية أو القلق بشأن رسوم خدمة الخطوط الأرضية الباهظة. يمكن أن يستخدم Tango Out رقم الهاتف الخاص به لإجراء مكالمات محلية ودولية. يقدم اشتراكات رخيصة جدًا لبعض دول العالم.


إرشادات لاستخدام Tango لإجراء مكالمات ومكالمات فيديو


 أولاً ، يجب أن تبدأ في تنزيل برنامج Tango ثم اتبع الخطوات التالية


 تأكد من حصولك على نقاط Tango Out. اركض من أجل البقاء. انقر على زر "دعوة الأصدقاء". انقر على أيقونة اللوحة. حدد رمز البلد الذي تريد الاتصال به وأدخل رقم الهاتف. يمكنك أيضًا إضافة رمز Tango Out إلى الزر وتحديد أي جهة اتصال تريد الاتصال بها.


التسجيل: عند تنشيط Tango لأول مرة ، أدخل رقم الهاتف لتنشيط إعدادات Tango. يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لإنشاء شبكتك. 


سترى صفحة بها العديد من الحقول الفارغة مملوءة باسمك الأول والأخير وعنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك إنشاء ملف تعريف عن طريق استيراد معلوماتك من Facebook بدلاً من ملء البيانات مرة أخرى والنقر فوق التالي.


ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية ، يحتوي الجزء السفلي على خمسة خيارات (أخبار - أصدقاء - دردشة - إرسال دعوة - ​​لعبة) ، يحتوي الجزء العلوي على دائرة صغيرة ، يمكنك النقر لتحديد ملف صورة شخصية وإرساله. يوجد تنسيق لافتة أعلى الصفحة لإعلامك بعدد الإخطارات التي لديك. 


انقر على الخيار الثاني تحت عنوان "الأصدقاء". يتيح لك هذا الجزء من Tango العثور على أشخاص آخرين للدردشة معهم. اخرج للحصول على علاج. استخدم هذه الميزة لدعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق. ستتيح لك أيقونة علامة الجمع الموجودة في الأعلى إضافة جهات اتصال جديدة.


أخيرًا ، قم بالتمرير إلى اليمين وانقر فوق تشغيل. ستجد بعض الألعاب المميزة التي ستأخذك إلى المتجر لتنزيل برامج أخرى. بمجرد تحميل صورك الشخصية وإضافة عدد قليل من أصدقائك ، يمكنك على الفور بدء محادثة مجانية معهم والاستمرار في إرسال الرسائل ومتابعة الأخبار والتواصل بشكل دائم بدلاً من المكالمات الهاتفية والرسائل النصية المعتادة. لتحميل التطبيق اضغط هنااااا.


ما هي فوائد تطبيق تانجو Tango 


الفائدة: تجعل Tango التواصل مع الناس من الدول الأخرى والمغتربين سهلاً وبسيطًا ، بأقل تكلفة ، وأنقى صورة وأفضل صوت ، وإمكانية التحدث وإرسال الرسائل إلى الأبد. دعونا لا ننسى خدمة Tango Out التي تميز Tango عن التطبيقات الأخرى ، فهي توفر الكثير من الأموال التي تنفق على الهاتف ، ولا تنسى وظيفة التحدث الرئيسية الواحدة.


 عندما يكون الفرد مشغولا بأي وظيفة أخرى ، فإن الميزة هي أنه سهل الاستخدام للغاية. الدردشة مجانية ، طالما أن هناك WiFi و 3G و 4G ، فستوفر الدردشة الصوتية والمرئية. يتمتع Tango بواجهة بسيطة ونظيفة ، كما أنه يدعم Windows وأجهزة Android وأجهزة iOS و Windows Phone. لديها جودة مكالمة فيديو جيدة. ويمكنك التبديل بسهولة بين الفيديو والصوت أثناء المكالمة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تطبيق يعطيك اسم اي شخص عن طريق صورته

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن