تحميل لعبة Taxi Simسائق التاكسي اخر تحديث جديد

 لا تحب تجربة مهنة سائق التاكسي والتعامل مع الناس من جميع الفئات ، والتنقل بين المدن المختلفة في الولايات المتحدة أو المدن الروسية والبريطانية ، ستعمل وتنقلهم من خلال لعبة سائق التاكسي ونقل الركاب تسليم في جديد مدينة يورك أو أي مدينة أمريكية أخرى يرغبون في الوصول إليها ، أو نقل ركابهم إلى مدن غير أمريكية و إلخ.


تحميل لعبة Taxi Simسائق التاكسي اخر تحديث جديد


بالطبع ، عندما تقوم بمهام لنقل الركاب إلى وجهتهم ، إذا كانت نقاطًا أو أموالًا يمكن استخدامها لاستبدال السيارات العادية التي تشبه لعبة محاكاة سيارات الأجرة ، فستحقق ربحًا.


تنزيل لعبة سائق التاكسي اخر اصدار 


 اختر سيارة. لديها ميزات وتحديثات رائعة. الآن ، بعد تخطي خطوات اللعبة ، يمكنك تغيير سيارتك أو تغيير لونها وشكلها حتى تتمكن من تحمل المسافات الطويلة التي تجبرك وظيفتك على الوصول إليها ، مما يعني أن سيارتك لها وظائف مختلفة. إنهاء العمل بشكل جميل ، هذه لعبتنا ، تجعلك تشعر أن مهنة سائق السيارة تمارس بطريقة إيجابية.


واقعية لأنها تحتوي على رسومات واقعية للشارع والطبيعة ونوع السيارة يمكن أن تلهم إحساسك بالواقعية. عندما تتجول في مدن عالمية ، ستجلب لك لعبتنا بعض المرح ، وتفهم خصائصها وتأثيراتها ، وتتعرف على حضارة هذه المدن وتتنقل بحرية من مكان إلى آخر دون قيود. 


اجعل أحلامك تتحقق في هذه الرسومات الرائعة وأصوات السيارات ، ورحب دائمًا بالركاب والمسافرين ، فأنت بحاجة إلى نقلهم إلى أماكنهم المختلفة ، وتحرير خيالك واستخدام هاتف محمول بوظائف متعددة مجانًا معنا ، العب هذه اللعبة معًا ، لا تحتاج إلى دفع فلس واحد ولا تحتاج إلى قضاء جزء من وقت فراغك للحصول على المتعة والمتعة. الآن قمنا بإعداد بعض ميزات القرصنة لعبة محاكاة سيارات الأجرة لنظام اندرويد.


 سيجلس اللاعب في مقعد السيارة ويسلم البضائع إلى وجهة العميل. لقد بدأت بسيارة صفراء بسيطة وركاب عاديين ، لكن الأعمال الناجحة ستستمر مع السيارات الفاخرة والعملاء المهمين. بالإضافة إلى جودة اللعبة والأسطول الضخم ، سيقدر المستخدمون أيضًا الرسومات والرسوم المتحركة الممتازة والظروف الجوية المتغيرة والمواقع الواسعة النطاق وحركة المرور الواقعية في الشوارع.


يمكننا التحكم في سرعة السيارة من خلال الضغط على الدواسة في المنطقة اليمنى الأمامية ويمكننا التحكم في اتجاه تروسنا من خلال أزرار عجلة القيادة. 


تحتوي Taxi Sim أيضًا على سلسلة من الأزرار الإضافية ، مثل الفلاش أو الأضواء أو ماسحات الزجاج الأمامي ، والتي تساعد على الدخول الكامل إلى الغلاف الجوي حيث يمكن تنفيذ جزء AV الخاص به دون إزعاج التوجيه.


Taxi Sim هي لعبة قيادة ممتعة حيث نتحكم في سيارة أجرة ، تمامًا كما نتحكم في سيارة أجرة ، ونقوم بتحويل الذهب في بعض أجمل العوالم في المدينة.


إن الشعور بقيادة سيارة أجرة محاكية ناجح للغاية لدرجة أنه ليس من المستغرب أنه من الممكن شراء سيارة أجرة والتنزه في بعض أشهر الشوارع في العالم أثناء كسب المال.


مميزات لعبة Taxi Sim سائق التاكسي


  • يمكنك الاختيار من بين العديد من سيارات الأجرة المختلفة المتوفرة في اللعبة. 
  • إنه يحاكي الواقع إلى حد كبير لأن صوت محرك السيارة مشابه جدًا لصوت السيارة في الواقع.
  •  يمكنك اختيار وضع لعبة متعددة اللاعبين واللعب مع أشخاص آخرين.
  •  يمكن أيضًا استخدام وضع القيادة المجاني.
  •  يقوم بجمع عدد كبير من الخرائط التفصيلية ومواقع المدن المختلفة.
  • يمكن للمستخدم تغيير الطقس. 
  • يجب التأكيد على أن اللعبة بها مجموعة مثيرة من الأصوات وتجعلها لعبة يقبلها ملايين المستخدمين.
  •  يستخدم التصميم الجرافيكي عالي الجودة ، مما يجعله تجربة ممتعة للغاية.
  •  يحتوي على واجهة بسيطة للغاية ويمكن استخدامه من قبل الأشخاص من جميع الأعمار. 

رابط تحميل اللعبة من هناااا.

أحد الأشياء الحقيقية في اللعبة هو حزام الأمان. يحتوي على العديد من الرسومات الجميلة ذات الأحجام والأشكال المختلفة. يمكن للمستخدم تشغيل وإطفاء مصابيح السيارة. الإيماءات المختلفة وأدوات التحكم في السيارة تجعل اللعبة ممتعة للغاية. هناك أيضًا عناصر في المدينة وفي الشارع أو على جانب الطريق ، وهو أمر خاص جدًا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن