تحميل تطبيق WeLog لمراقبة استهلاك البرامج و الالعاب على هاتفك

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتصفح مواقع الانترنت وأيضا التطبيقات معي الخصم التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق الواتساب ولا يعرفونه ماهي المدة التي قضوها على تطبيق الواتساب او  ما هو معدل استهلاك الانترنت في الأوقات التي قضيتها على هذه التصرفات او المواقع.


تحميل تطبيق WeLog لمراقبة استهلاك البرامج و الالعاب على هاتفك


 واليوم سوف نشارك معك هذا التطبيق الرائع الذي يعد من افضل التطبيقات الذي يمنحك  بشكل مباشر امكانيه معرفه احصائيات اليومية في استخدام التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي وغيرها و كم تستهلك الانترنت طوال اليوم.


تعريف تطبيق WeLog


WeLog: يعتبر من افضل اللقطات التي تستطيع الاعتماد عليها بمعركه الكميه التي تمثل استهلاكها الى الانترنت على تطبيقات التواصل الاجتماعي او من خلال تصفح المواقع والتطبيقات الأخرى التي تتطلب انترنت او الألعاب.


 في هذا التطبيق  سوف يعطيك الاحصائيات اليومية عدد الساعات والدقائق والثواني بالضبط كم هي المدة على سبيل الثمال قمت بــ الدخول الى تطبيق الواتساب و متى خرجت منه وكذلك على باقي التواصل او البرامج الأخرى.


 يعتبر من افضل التطبيقات الرائعة التي اصبح بإمكانك الاعتماد عليها لمعرفه مدى استهلاك الانترنت على برامج التواصل او الغير وكذلك تستطيع معرفه اكثر التطبيقات التي تم استخدامها بشكل يومي.


 وفي نفس الوقت تستطيع معرفه من قام  بالدخول الى برامج تطبيقات التواصل الاجتماعي الضمان هناك موعد اذا تم تسجيلها في هذا التطبيق ربما انت لم تقم بتسجيل الى تطبيق او برنامج او لعبه في هذا التوقيت في هذا الوقت سوف اتحرك لان هناك شيء شخص ما من العائلة افراد العائلة استخدام هاتف الكهف وقت معين مثلا من 1:00 حتى 1:30 وهكذا.


افض طرق معرفة التطبيقات والألعاب التي تستهلك انترنت


 يعتبر من التطبيقات الرائعة التي عليك استخدمه بشكل مباشر على هاتف أي سوف يفيدك كثيرا وفي نفس الوقت سوف تعرف ما هو اكثر  البرامج والألعاب التي تستهلك الانترنت على هاتفي او معي التطبيقات والألعاب التي انت مدمن اليها بدون شعور.


 هو تطبيق يعتبر من اهم واقدم تطبيقات الرائع والمميز يحتاج على وجه ساده الاستقدام مناسب كافه الهواتف الذكية تستطيع تحميله بشكل مجاني وبنفس الوقت يحتوي على واجهه تستطيع استخدامها بكل سهوله بدون أي مشاكل.رابط تنزيل التطبيق اضغط هناااا.


يعتبر من البرامج الرائعة التي يمنحك معرفة كاملة لعدد الثواني والساعات و الدقائق لدخولك الى  التطبيقات والالعاب التي تقوم بالدخول اليها و ما هي المدة التي تبقى فيها وكذلك تستطيع معرفه اكثر التطبيقات البرامج التي تستهلك الانترنت من خلال هذا البرنامج الرائع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن