تحميل لعبة World War Heroes الحرب العالمية الثانية للاندرويد اخر اصدار

 لعبة بطل الحرب العالمية ، سيتم إحضار اللاعبين إلى ساحة المعركة في الحرب العالمية الثانية. سيحصل اللاعبون على أسلحة العام الحقيقية ، فضلاً عن المعدات العسكرية للعديد من الوحدات. تدور المعركة بين لاعبين حقيقيين.


تحميل لعبة World War Heroes الحرب العالمية الثانية للاندرويد اخر اصدار


 تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع بما في ذلك فرق الموت ومعارك الفريق ووضع القنبلة هذا ووضع آخر للعبة يتيح لك قيادة دبابة.


يتيح لك World War Heroes أيضًا إنشاء خادمك الخاص ، ووضع القواعد الخاصة بك أثناء اللعبة ودعوة أصدقائك للانضمام. بالإضافة إلى الميزات الأخرى لهذه اللعبة ، ستجد سبعة مشاهد شهيرة ورائعة ، مثل شاطئ نورماندي ، أطلال برلين ، إلخ. ستجلب لك اللعبة الشعور بالحرب وتشجعك على المشاركة في العديد منها معك.


تنزيل لعبة الحرب العالمية الثانية تحديث جديد


مع استمرار القتال في اللعبة ، ستتلقى مكافآت تسمح لك بفتح صناديق الكنوز ، والتي تحتوي على موارد ستساعدك في الحصول على دروع ومعدات خاصة وعناصر مفيدة أخرى. بالطبع ، يمكنك أيضًا شراء صناديق الكنوز هذه بأموال حقيقية ، لكن اللعبة تتيح لك فتح كل شيء بمجرد لعب اللعبة دون دفع أي رسوم.


تتمتع لعبة World War Heroes WW2 FPS بدرجة عالية من الجغرافيا والرسومات وجودة الصورة. في لعبة  الخيالية والمميزة مع أبطال الحرب العالمية الثانية ، ستعطي اللعبة للناس انطباعًا حقيقيًا عندما ينغمس اللاعبون وينغمسون في أجواء اللعبة وأحداثها بالإضافة إلى القتال في عالم الحرب العالمية الثانية. 


شاهد الانفجارات الكبيرة والدخان والكثير من تفاصيل اللعبة ، بالإضافة إلى الأسلحة المختلفة التي تستخدمها. ما ستجده في اللعبة قد لا يحبه اللاعبون الذين لعبوا PUBG هو أنها تُلعب فقط من منظور الشخص الأول ، والذي يختلف عن الألعاب الأخرى. الأهم من ذلك ، أن ألعاب PUBG والألعاب الأخرى تعمل من وجهات نظر متعددة.


هناك أيضًا أوضاع لعب مخصصة ، يمكنك استخدام القواعد التي تحددها لإنشاء أوضاعك وأوضاعك الخاصة وإرسال رقم الوضع إلى أصدقائك ، واللعب معهم والاستمتاع. 


وستجد ترسانة ضخمة من الأسلحة في اللعبة وأكثر من 40 نوعًا مختلفًا من الأسلحة من جميع الأنواع وأي أسلحة يمكنك تخيلها. ستجد وتستخدم أسلحة القناصة والمدافع الرشاشة والقنابل والقاذفات.


ميزات آخر تحديث للعبة World War Heroes


 وضع Desthmatch هو وضع حركة جميل ، يوجد نظام عبر الإنترنت ، كل وضع مجاني ، عليك قتل الجميع ، أكبر عدد ممكن من الأشخاص في الجولة للحصول على أكبر الرصاص و النقاط ، هذه هي الطريقة التي أحبها أكثر من غيرها.


 بالإضافة إلى ذلك ، وضع Team Deathmatch هو وسيلة لفريقين للتنافس من أجل السيطرة والنصر. الفريق صاحب أعلى الدرجات سيفوز بالجولة. يوجد وضع القنبلة أو وضع تفجير القنبلة ، حيث يجب على أحد الفريقين وضع القنبلة في المكان المطلوب ومحاولة حمايتها وتفجيرها ، لكن الفريق الآخر سيحاول إيقاف القنبلة وتفكيكها.


وضع Tesm Squad عبارة عن لعبة ثنائية الفريق ، وضع معركة من فريقين ، ولكن إذا مات أحد الأعضاء في اللعبة ، فلن يتمكن من العودة إلى فريقه واللعب مع آخر فريق. 


تنتصر ساحة المعركة. يعتبر القتال الجماعي في وضع الدرع طريقة للقتال بين فريقين ، ولكن في الدبابات ، يعد هذا الوضع معيارًا جيدًا ، والفريق الذي لديه أكبر عدد من النقاط يفوز.


ستكون في مجموعة القتال المتحالفة أو المجموعة النازية ، وستكون هناك معارك شرسة ، وستشهد اللعبة الكثير من الدماء والحركة ، بالإضافة إلى لعبة متعددة اللاعبين ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو يمكنك اللعب بمفردك وأداء المهام فيها اللعبة ، لأنك بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لأداء المهام. لتحميل اللعبة من هنااااا


في World War Heroes WW2 FPS ، ستجد الكثير من المرح وسيتعين عليك التركيز على الألعاب متعددة اللاعبين إلى حد كبير. يمكنك العثور على العديد من أوضاع القتال المختلفة في لعبة متعددة اللاعبين في لعبة World War Heroes WW2 FPS ، وجميع الأوضاع متصلة بالإنترنت بشكل منفصل ، وكل وضع مختلف ، وكل وضع هو طريقة مثالية للعب

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تطبيق يعطيك اسم اي شخص عن طريق صورته

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن