افضل 3 تطبيقات مراقبة كاميرا من خلال الهاتف عن بعد للاندرويد

افضل 3 تطبيقات مراقبة كاميرا من خلال الهاتف عن بعد للاندرويد


هل تبحث عن أفضل تطبيق لكاميرات المراقبة للأندرويد والكمبيوتر الشخصي؟ إذا كان الأمر كذلك فأنت في المكان المناسب لأن هذه التطبيقات بالكاد تلعب دورًا رئيسيًا في نظام المراقبة. 


إذا قمت بتنزيل أي من هذه التطبيقات وتنشيطها فستصبح مهمة مراقبة المنزل عن بعد بسيطة للغاية ويمكن رؤية كاميرا الأمان الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي أو حتى الكمبيوتر المحمول.


ماذا توفر لنا تطبيقات المراقبة الامنة عن بعد 


تتوفر تطبيقات أمن المنزل ومراقبة الكاميرا  للهواتف الذكية بحيث يمكن الآن مراقبة هذه الكاميرات عبر الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.


 لذا فإن اختيار منطقة التطبيق المناسبة هو الخطوة الأولى للأمن بالمنزل حتى يتمكن أطفالك أو التسوق من الراحة أكد على أننا سنزودك بتطبيقات كاميرات الأمان النموذجية التي يمكنك الحصول عليها في الوصف.


فيما يلي تطبيقات خاصة بسلامة الأسرة لهواتف اندرويد ستساعدك تطبيقات أمان العائلة للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة على مراقبة منزلك والبيئة المحيطة بك بسهولة من خلال الكامير  بحيث تأتي هذه التطبيقات متوافقة مع أجهزة اندرويد.


تطبيق كاميرا الأمان Video Surveillance 


 هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات لمراقبة الكاميرات المنزلية خاصة لأجهزة الأندرويد  والتي يمكنك من خلالها مراقبة أي إجراءات غريبة حتى تتمكن من حماية منزلك أو عملك بهاتفك.


 يتميز تطبيق Video Surveillance بالقدرة على اكتشاف الصوت والفيديو أيضا عند اكتشاف أي حركة تم اكتشافها بواسطة الكاميرا  فإنها ترسل أيضًا تنبيهًا مباشرًا إلى الهاتف. رابط تنزيل التطبيق اضغط هنا.


يتيح التطبيق إرسال إشعارات عند مراقبة الأنشطة في المتاجر أو مباني الشركة حيث يدعم تثبيت الوجوه الذكية وكذلك التخزين السحابي لبيانات الكاميرا الأمنية لعرضها لاحقا.


تطبيق المراقبة بالكاميرا I-Security


 يعد برنامج المراقبة بالكاميرا المنزلية I-Security أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التحكم في كاميراتهم وكذلك مشاهدة تدفقات الصوت في الوقت الفعلي لما يحدث في منازلهم أو أعمالهم أو متاجرهم. بعد تنزيل التطبيق.


 ستتمكن من مشاهدة البث المباشر من الكاميرا عبر الإنترنت wi-fi و 3G  و 4G. ميزة هذا التطبيق أنه يمكنك التقاط صور بهاتفك المحمول .


كما يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن المشكلة الوحيدة هي أن التطبيق يتوقف عن العمل بمجرد دخول الكمبيوتر في وضع السكون. رابط تنزيل التطبيق اضغط هنا.


تطبيق Video Monitor 


هو أفضل برنامج لكاميرات المراقبة على نظام  اندرويد  تطبيق كاميرا المراقبة العادية يعد تطبيق Video Monitor أحد أكثر تطبيقات المراقبة شهرة على جوجل بلاي.


 تشتهر بواجهة المستخدم السلسة للغاية والتي يمكن استخدامها من قبل جميع الفئات العمرية الأخرى يمكنه أيضا التحكم في التتبع الفوري للأطفال من خلال واجهة الهاتف المحمول ويمكنه بسهولة توصيل هواتف اندرويد و ايفون بالتطبيق.


 بالإضافة إلى التخزين السحابي لمقاطع الفيديو عالية الجودة بحيث تسمح شاشة الفيديو للمستخدمين بالمراقبة عن طريق الفيديو وتتبع المواقع الخاصة عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ويمكنها إرسال تنبيهات عبر البريد الإلكتروني لاكتشاف الخطر والحركة. رابط تنزيل التطبيق اضغط هنا.


تطبيق Alfred Security Camera App


 هذا التطبيق هو أيضا تطبيق مراقبة داخلي رائع لأنه يمكنه تحويل كاميرا هاتفك المحمول إلى كاميرا أمان! أهم ميزة هي القدرة على تشغيله على إصدار جهاز اندرويد مع نظام التشغيل ضعيف رابط تنزيل التطبيق اضغط هنا.


 إذا كان لديك هاتف خلوي قديم يمكنك بسهولة تحويله إلى كاميرا مراقبة بالفيديو  يمكنك من خلالها مراقبة طفلك كما يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام  ومن أهم مميزاته أنه يحتوي على ألوان مذهلة وأيقونات انتقال سلسة للغاية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن