تنزيل لعبة القفز بالدراجة Bike Jump اخر تحديث برابط مباشر


تنزيل لعبة القفز بالدراجة Bike Jump اخر تحديث برابط مباشر

Bike Jump هي لعبة تتيح لك القيادة بجرأة أثناء الجلوس في السيارة بحيث تفوقت العبة بشكل كبير و سرعان ما جذبت المستخدم من خلال طرق لعب جديدة من خلاله. 


ابدأ في قيادة السيارة أو الدراجة واضغط على دواسة الوقود بأقصى قوة ممكنة وادفعها للأمام ستسقط كحادثة لكن كلما تقدمت ستزيد درجاتك. 


ما هي لعبة Bike Jump


تعد لعبة Bike Jump من الألعاب المميزة كثيرا لدى الكثيرين من  مستخدمين الألعاب أو المحترفين أو المدمنين و السبب هو بأنه تحتوي على الكثير من الأسليب الشيقة  في اللعب.


 حتى لو لم يكن لديك سوى بضع دقائق من وقت الفراغ للعب لعبة القفز بالدراجة فلا يزال بإمكانك الاستمتاع لا أحد يستطيع البقاء على قيد الحياة مثل هذه الرحلة العالية.


يجب أن تفعل كل شيء لجعل دراجتك تطير إلى أقصى حد ممكن يتم استخدام العلم لتحديد مكان هبوطك إذا كانت المسافة أكبر من ذي قبل فسيكون هناك رقم قياسي جديد. 


اهم أوضاع اللعب في Bike Jump


على الرغم من وجود وضع لعبة واحد فقط فإن Bike Jump يحتوي على العديد من المركبات والخرائط لذلك فهو يوفر دائمًا للاعبين بيئة جديدة مختلفة.


استمتع بشعور المغامرة بالجلوس في السيارة أو على الدراجة النارية والسقوط ثم و أعلم أنك سوف تبقى على قيد الحياة في كل مرة تسقط فيها من فوق.


سوف يكون  البطل يرتدي ملابس واقية جيدة إلا أن طوله مثل القفز على الدراجة يقلقني بشأن سلامته اضغط على الشاشة للإسراع ستنزل من منحدر عالي جدا على الأرض والمفاجئىة أنك سوف تبقى على قيد الحياة  يمكن أن يكون الطريق بريآ أو بحرآ.


كلما تقدم اللاعبين سوف تجد الكثير والكثير من المفاجآت بحيث سوف تجد نفسك من طريق الى طريق متعددة وسوف تجد في هذه الطرق  الهضاب والمدن والجسور والجبال المغطاة بالثلوج والأهرامات بمعنى سوف تمر به في أشهر الوجهات في العالم.


بالإضافة إلى المركبات ذات الإزاحة الكبيرة مع العلم تحتوي Bike Jump أيضا على العديد من المركبات المتنوعة  مثل الطائرات أو السيارات الصغيرة. 


على الرغم من أن وقت اللعبة قصير جدًا ومع ذلك يحتاج اللاعبون أيضا إلى الانتباه إلى العمليات التي يمكن أن تساعد سياراتهم على التحرك بشكل أسرع وأصعب.


 عند تحديث سيارتك في كل مستوى سوف تجتازه  يتوفر في Bike Jump  خيارات لاستخدام مبلغ المكافأة لجعل سيارتك أقوى اختر خريطة السيارة مجانية والمكافأة للتحديث مستواك فقط.


 Bike Jump هي لعبة سريعة وممتعة بحيث من خلاله سوف تقوم بـ الجلوس في السيارة يعني أنه يجب عليك المخاطرة ينصب التركيز على دواسة السرعة.


لتحميل لعبة Bike Jump اضغط هنا للتنزيل 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن