العاب رعب تحميل لعبة مفاجئات مخيفة مزح مع الأصدقاء


العاب رعب تحميل لعبة مفاجئات مخيفة مزح مع الأصدقاء


يستمتع الفتيان والفتيات بالعديد من الألعاب وهناك ألعاب مختلفة مثل البحث في تنزيل ألعاب الرعب للكبار وتنزيلها وذلك لوجود ألعاب فيديو مصنفة على أنها ألعاب رعب وبعضها يتم لعبها على الأجهزة المحمولة. وتنزيلها من متجر تطبيقات اللعبة وهناك واحدة أخرى مناسبة للهواتف الشخصية حتى نتحدث عن لعبة رائعة مع فيديوهات رعب يمكن لعبها مع الأصدقاء أو العائلة.


لست من عشاق الرعب ولا الأفلام والمسلسلات أو حتى الألعاب لكن الشهر الثالث قد حان لتعريفنا ببعض الألعاب الجديدة في عالم الألعاب مهمتي هنا هي أن أقدم لكم عشاق لحظات الرعب.


 أفضل لعبة رعب لهذا العام مما يعني أنها فرصة جديدة لتجربة وتجربة أحدث تطور في عالم اللعبة بعد تحديث الرسومات هذه التحديثات هي انتقال جيد لألعاب الرعب.


نبذة عن لعبة مفاجئات مخيفة 


 تعتبر هذه اللعبة من افضل الألعاب الرائعة التي سوف تمزح فيها مع الأصدقاء وافراد العائلة بحيث سوف تظهر لك فيديوهات مرعبه بشكل مفاجئ استطيع تختار من بين العديد من الصور و الفيديوهات التي تحتوي عليها اللعبة.


 بحيث في البداية سوف تظهر لك صوره ولكن تتحول هذه الصورة الى مقطع فيديو مخيف وطبعا سوف تقوم بتوجيه الصورة و الهاتف نحو شخص من اصدقائك وتمزح معه يفزع من الرائعة حسبهم الألعاب المخيفة في نفس الوقت ولكن هي مسليه للغاية.


 مع العلم ان هناك العديد من الاعمال الرائعة التي يفضلها الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية وأيضا هناك العديد من الألعاب المناسبة لأجهزة الكمبيوتر ولكن هذه اللعبة تعتبر لعبه رائعة ومميزه تستطيع من خلالها المزح مع الأصدقاء تستطيع مشاركه هذه الفيديوهات على كمبيوتر برامج التواصل الاجتماعي مطبخ جزيره هذه فقط للمزحة.


 تعتبر من الألعاب المجانية المناسبة للهواتف الاندرويد الذكية الحديثة وتعتبر من الألعاب وبنفس الوقت فهي لعبة مضحكه من هم الأشخاص الذين سوف يستطيعون من خلالها وخصوصا تحتوى على العديد من الفيديوهات المرعبة.


 اذا كنت من الأشخاص الذين يحبون المزح مع الأصدقاء وافراد العائلة وسوف تقضي وقت ممتع من خلال هذه اللعبة إذا كنت لا تحب الأفلام التي تحتوي على الرعب او المسلسلات التي تحتوي على مشاهد مخيفه.


 هذه اللعبة سوف تجعلك تكره هذه المسلسلات الى الابد والأفلام ذلك ولربما من المضحك ان يخاف الشخص الذي سوف يشاهدها  بالذهاب الى الحمام حتى في الليل بسبب تخيلوا المقطع الذي سوف تشاهده مع عن طريق هذه اللعبة.


لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


 هي من الألعاب الرائعة التي حصلت على نسبة كبيرة من التنزيلات بحيث تعتبر من الألعاب الرائعة التي نالت اعجاب الكثيرين وبنفس الوقت تعتبر من الألعاب الممتعة التي سوف تعرض بها أوقات ممتعه مع الأشخاص المقربين

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تطبيق يعطيك اسم اي شخص عن طريق صورته

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن