افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد جوال عبر هاتفك

افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد جوال عبر هاتفك


هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الفوز بالعديد من الجوائز التي يمكن تحويلها إلى نقود أو بطاقات جوجل بلاي أو بطاقات لشحن السيزون في لعبة ببجي موبايل وما إلى ذلك.


ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على أرصدة هاتفية للاتصال أو المكالمات الصوتية أو الرسائل النصية جميع الدول العربية .


نوفر اليوم طريقة جديدة للحصول على رصيد عبر الهاتف في عدة دول عربية من خلال التطبيق الرائع الذي ناقشناه في هذه المدونة بحيث يتيح لك هذا التطبيق  الفوز بالعديد من الجوائز مع ضمان فيا يمكن الحصول عليه بسهولة.


  1. أولاً : نحتاج إلى تنزيل تطبيق Clip Claps من الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة.
  2.  بعد إكمال عملية التنزيل بنجاح نفتح التطبيق وندخله. 
  3. ثم يطلب منا التطبيق التسجيل لتأمين عملية تسجيل الدخول إلى التطبيق حتى نتمكن من إرسال بريد إلكتروني أو التسجيل من خلال حساب Facebook الخاص بك.
  4.  بعد الانتهاء من عملية التسجيل ندخل الصفحة الرئيسية للتطبيق لبدء عملية تجميع النقاط ثم بعد ذلك تحويلها إلى رصيد جوال.


كيفية الحصول على رصيد عبر الهاتف من خلال تطبيق ClipClips


 يمكنك ربح نقاط بعدة طرق مختلفة من خلال تطبيق ClipClaps بحيث بعد بدء العد التنازلي لصندوق الكنز عند اكتمال هذا العمود يمكنك الحصول على صندوق الكنز بالضغط على زر "المكافآت" عندما تفتح صندوق الكنز ستحصل بالتأكيد على مكافأتك.


هناك أربعة أنواع من صناديق الكنوز وهما صندوق الكنز الفضي و صندوق الكنز النحاسي و صندوق الكنز الذهبي و صندوق الكنز الماسي. 


علبة نحاسية تزود عملات قيراط فقط. أما بالنسبة لصندوق الكنز من الذهب والفضة فامنحه يانصيبًا لكسب المال.


 يتيح لك صندوق الكنز الماسي كسب المال والهدايا ولكن لا يمكن الحصول على صندوق الكنز الماسي إلا من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في التطبيق.


افتح صندوق الكنز الذهبي والفضي لاستلام تذكرة اليانصيب. يجب جمع عدد معين من تذاكر اليانصيب للدخول في اليانصيب المحدد كلما ارتفعت البطاقة كان الكنز أفضل ويمكنك الحصول على أول سحب 0.30 دولار.


يمكنك كسب المزيد من النقاط في هذا التطبيق من خلال ممارسة الألعاب في هذا التطبيق  أشهر لعبة هي لعبة Aguarium والتي من خلالها يمكنك شراء الأسماك وتربيتها وإطعامها لتطويرها وزيادة قيمتها واحدة مجانية أن تبدأ في إطعامك لكنها تكلفك  1  Claycoin لإطعامه. 


عندما يرتفع مستوى الأسماك لديك يمكنك شراء أسماك جديدة بعد الحصول على اللؤلؤ وزيادة خزاناتك بأسرع ما يمكن وبيعها في النهاية نقدًا.


يمكنك دعوة أصدقائك على فيس بوك أو أي تطبيق تواصل اجتماعي مثل الواتس اب للانضمام إلى تطبيق Clip Claps والفوز بصندوق كنز ماسي لكل صديق يقبل الدعوة.


 إذا قام الأصدقاء الذين دعوتهم بالتسجيل في التطبيق خلال "24" ساعة فسوف تقوم بذلك احصل على صندوق كنز ماسي آخر  وستحصل على ربح موثوق به في صندوق الكنز الماسي وأحيانًا ستحصل على بعض الهدايا. لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل.


كيفية الدفع في تطبيق Clip Claps وكسب النقاط على هاتفك 


عندما نجمع العديد من الصناديق ونفتحها ونحصل على العديد من النقاط التي يمكن تحويلها إلى دولارات أمريكية عندما نكمل عملية السحب بالضغط على زر (كاش) في الأعلى من الشاشة.


 لديك خياران لسحب الأرباح من خلال هذا التطبيق يمكنك سحب الأموال من خلال PayPal. يمكنك استخدام رصيد الهاتف لسحب الأموال عن طريق النقر فوق رمز آخر والنقر فوق هاتف إعادة الشحن .


ثم سنختار البلد عن طريق إدخاله في المربع الأول ثم انقر فوق "تحويل" "بعد التأكد من حصولك على مبلغ كاف بالدولار لتنفيذ عملية التحويل.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن