ما هي طرق تحديد موقع الشخص عبر الفيس بوك من خلال هاتفك

ما هي طرق تحديد موقع الشخص عبر الفيس بوك من خلال هاتفك


Grabify IP Logger هو موقع تستطيع من خلاله بسهولة تحديد موقع أي شخص تريدها عن طريق الانترنت عبر الفيس بوك بحيث يعتبر من المواقع الصادقة التي نالت اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم.


بحيث لا يحتاج منك الأمر سوء خطوات بسيطة عبر الموقع لكي تتمكن من الوصول لهدفك بحيث سهولة الموقع تتمكن عن طريقه باستخدامه بسهولة وبدون مشاكل.


أخيرًا لا يزال لدى كل مستخدم أو زائر سبب مقنع لتحديد موقع الهاتف عبر الإنترنت على سبيل المثال أصبح هناك شكوك حول ضمان مصداقية صاحب الحساب الفردي على مواقع التواصل الاجتماعي.


ما هي خدمة Grabify 


هذه الخدمة مجانية ولا تتطلب من الزائرين دفع أي رسوم للحصول عليها ولا يتطلب هذا الموقع من الزوار التسجيل للاستفادة منها لذا يمكنك تحديد موقع شخص عبر GPS عبر الخطوات المذكورة أدناه دون إنشاء حساب جديد أو شيء مشابه.


من أهم ميزات الموقع السرية التامة حيث لا يستطيع الطرف الآخر الذي يريد معرفة موقعك الحالي محاولة القيام بذلك هذه الميزات غائبة عن معظم المواقع المتخصصة في هذا المجال اغتنم الفرصة واستمتع بالخدمات المحلية دون اللجوء إلى البرامج  الأخرى.


من المهم ملاحظة أن هذا الموقع متخصص في معرفة عناوين IP هذه هي الخطوة الأولى في تحديد موقع شخص ما على الفيس بوك من المواقع المتخصصة في هذا الموقع ومعظم المواقع بحيث يتم اعتبار كل موقع مقابل الآخر وإليك الخطوات التفصيلية.


الخطوة الأولى :انسخ عنوان URL للصورة أو مقطع الفيديو أو أي شيء آخر من المتصفح والصق الرابط في المربع الموجود في مقدمة الصفحة الرئيسية ثم انقر في النهاية على الزر "إنشاء عنوان URL" لإنشاء عنوان ارتباط جديد مختلف.


الخطوة الثانية : بعد الانتهاء من المهمة السابقة ستنتقل تلقائيًا إلى صفحة جديدة تحتوي على بيانات متنوعة وأهمها الرابط الجديد الذي يظهر بجوار "عنوان url الجديد" انسخ هذا العنوان وانتقد من أي وسائط واسأل عليهم أن ينقروا عليها لأي سبب مقنع من احتمالك بناءً على نوع محتوى الصفحة التي حددتها مسبقًا على grabify لتحديد الموقع.


الخطوة الثالثة : انسخ الرمز الموجود بجوار حقل "شفرة التتبع" في نفس الوقت. تحتاج إلى الاحتفاظ بالرمز والرابط الجديد على جهازك لاستخدامه في المستقبل بدلاً من تكرار هذه الخطوات في كل مرة تريد فيها تحديد موقع شخص ما مجانًا عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). رابط الموقع هنا.


عندما يتتبع هذا الشخص الرابط الذي أرسلته يجب عليك تحديث الصفحة الحالية وفي الجزء السفلي سترى أن عنوان IP موجود بالفعل  أو اتبع نفس الخطوات أو استخدم البيانات التي لديك (شفرة التتبع وعنوان URL الجديد) في التالي يقع الهاتف أو الكمبيوتر عن طريق عنوان IP عدة مرات.


بالطبع إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد أو ايفون أو عبر جهاز كمبيوتر شخصي فيمكنك القيام بذلك مما يذكر أن الموقع لا يحتوي على اللغة العربية ولكن ليس من الصعب عليك معالجته وفقًا للمعلومات التفصيلية الموجودة في الأعلى بحيث قدمنا شرح مفصل لـ للموقع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن