القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل وتنزيل لعبة القرية افضل العاب المزرعة برابط مباشر


تحميل وتنزيل لعبة القرية افضل العاب المزرعة برابط مباشر


لعبة القرية تعتبر لعبة إستراتيجية تحاكي مشروع مزرعة أو عمل تجاري كمزارع متعاقد بحيث يمكنك بناء قرية أو حديقة من الصفر وإنشاء البنية التحتية للمزرعة وشراء بعض الأدوات والآلات للقيام بذلك المنتج مشابه للألعاب الريفية.


تعتبر واحدة من أفضل الألعاب الزراعية تختلف لعبة القرية عن غيرها من الألعاب المماثلة التي ذكرناها سابقًا من خلال ملاحظتنا لوظائف اللعبة والآلات والبنية التحتية والتقدم واضح للغاية.


يمكنك بناء المدينة أو المزرعة التي تحلم بها وإكمال المهام وشراء آلات جديدة لصنع منتجات جديدة لتلبية احتياجات العملاء وفتح مستويات جديدة وأفضل وبناء مجتمعك الخاص والتميز عن مزارع ومزارع الأصدقاء الأخرى.


نبذة عن لعبة القرية 


لعبة القرية تعتبر لعبة عائلية ممتعة تتيح لك التطوير على مراحل ومهام والتنافس مع الأصدقاء على الفيس بوك دون الشعور بالإدمان عليها.


بناء مدينة أحلامك احصد محصولًا جيدًا وقم بتطوير القرى وقم بتطوير البنية التحتية وبيع السلع لتطوير المدن وكسب المزيد من المال لشراء آلات جديدة وتوسيع نطاق عملك والحصول على المزيد من العملاء وتلبية جميع المتطلبات. 


كن رجل أعمال محترف وافتح مطاعم جديدة ودور سينما ومباني مجتمعية أخرى وقم بالترقية لتوسيع أعمالك وتنميتها قم بالوصول إلى المستوى وافتح مناجم الموارد وابحث عن القطع الأثرية القديمة وشكل أسطولك لصيد المدرسة وابتكار أطباق جديدة للعملاء وافتح مراكز توزيع جديدة حول العالم.


هل أنت مستعد لتحقيق حلمك؟ لنبدا ما عليك سوى تحميل اللعبة من الرابط في الوصف  والاستمتاع بكل هذه الميزات من الآثار القديمة التي يمكنك استكشافها وجمعها واستخدامها لمهام أخرى.


 نقل البضائع الغريبة وتوزيعها على الجيران والعملاء في جميع أنحاء العالم بالطائرة والسفن والتدريب مجموعة من الحيوانات كمادة خام العب مع الأصدقاء عبر فيس بوك أو اعثر على أصدقاء جدد في اللعبة.


تعد لعبة القرية إحدى أكثر ألعاب المزرعة شهرة وروعة وهي أيضا واحدة من أقوى المنافسين في لعبة المزرعة السعيدة لأنها متشابهة من نواحٍ عديدة ومهمة  فإن لعبة القرية  قادرة إلى حد ما على ذلك. تنافس في هذا المجال. اذهب أبعد من ذلك. ألعاب المزرعة الأخرى بفضل محتواها من الاحتمالات الرائعة.


تعتبر لعبة القرية من الألعاب البسيطة والخفيفة للغاية التي يمكن تشغيلها على جميع أجهزة اندرويد وحتى على الأجهزة الضعيفة  دون العديد من المتطلبات التشغيلية التي من شأنها أن تمنع اللاعبين من الحصول عليها.


 هذا لا يعني أن اللعبة متواضعة من حيث المميزات بل على العكس إذا كنت تمتلك مزرعة بالفعل وليست مجرد لعبة فيديو فإن اللعبة ستجلب لك تجربة وشعورا واقعيا.


فكرة لعبة القرية 


تدور فكرة لعبة القرية حول امتلاك قطعة أرض صغيرة وبعض المال عليك استخدام هذه الأرض قدر الإمكان ثم زراعتها ثم حصادها لبيعها أو إطعامها حصاد الحيوانات وبيع منتجاتها كاللبن والبيض واللحوم وغيرها من الأشياء التي تجلب مكافآت.


تمنح الرسومات المتقدمة للاعبين أجواء مزرعة متحركة مليئة بأنواع مختلفة من النباتات والحيوانات والمعدات وأشياء أخرى كثيرة بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تجعل من اللعبة شخصية خاصة بها.


عن طريق لعبة القرية سيتعين عليك زراعة محاصيل رخيصة وسريعة النمو بدون الكثير من المال مع العلم أنه سيتعين عليك زراعة المحاصيل التي تحتاج الحيوانات إلى إطعامها لمضاعفة أرباحك. 


 يمكن أن يساعدك على تطوير مزرعتك بسرعة وشراء المزيد من المعدات والحيوانات وكذلك زيادة مساحة الأرض حتى تتمكن من زراعة العديد من المحاصيل.


الآلات والحيوانات: يوجد عدد كبير من الحيوانات في متجر الصيد بمزرعة المقاطعة بالإضافة إلى الأبقار التي تنتج الحليب يمكنك أيضًا شراء حيوانات مثل الغزلان والدجاج والأغنام. نعلم أن الأبقار تحتاج إلى محاصيل لكي تتمكن من التغذية لتنتج منها اللبن والجبن.


تحتوي لعبة القرية أيضا على العديد من الآلات المهمة والضرورية التي يمكن إنتاجها وبيعها بأسعار مناسبة ولكن على سبيل المثال إذا كنت ترغب في صنع الجبن فيجب عليك شرائه. آلة صنع الجبن حيث يضاف الحليب الذي تنتجه الأبقار ستنتج الجبن تلقائيًا في بضع ثوانٍ ويمكنك بيعها لاحقًا.


ميزات لعبة  القرية


  1. تعتبر لعبة مجانية تستطيع بسهولة تنزيله على هاتفك.
  2.  هي لعبة صغيرة الحجم تستطيع بسهولة تشغيله على الهاتف الخاص بك.
  3. يوجد متجر في اللعبة وهناك الكثير من المحاصيل والحيوانات والآلات يمكنك شرائها لضمان نمو المزرعة. 
  4. تحاكي الرسومات الرائعة أجواء المزرعة بشكل حقيقي بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الصوتية والمرئيات الممتازة.
  5. نظام تحكم بسيط للغاية وسهل الاستخدام يوفر الكثير من الوقت والطاقة للاعبين الذين اعتادوا على نظام التحكم. 

رابط تنزيل لعبة القرية اضغط هنا لتحميل 

تعليقات