تحميل لعبة Bridge Race بناء الجسور للأندرويد

Bridge Race هي لعبة مثيرة ولكنها تنافسية للغاية عندما تقوم ببناء جسر سيكون عليك التنافس بشراسة مع خصومك لكسب كل لبنة ملونة لبناء جسرك عندما تنتهي من الجسر في أسرع وقت ممكن ستكون الفائز.


تحميل لعبة Bridge Race بناء الجسور للأندرويد


ما هي  Bridge Race 


أكمل الجسر بسرعة عبر عمل لا يعتبر عادي في التطوير في Bridge Race هو أن هناك عددًا أقل من الجسور التي يجب بناؤها مقارنة بالبناة. لخلق ميزة على خصومك ، يجب أن تفكر في الاتجاه الأفضل لك.


 بالإضافة إلى جمع الطوب كمواد خام تحتاج أيضًا إلى بناء الجسور بمجرد توفر المواد في هذه الحالة يكفيك عدد الجسور للفوز.


عند دخولك اللعبة ستكون عيناك الثاقبتان وأقدامك الماهرة ضرورية عندما ترى الطوب الملون الذي تحتاجه أمسكه بسرعة وامش نحو الجسر.


 قد تتفاجأ في كل مرة تخطو فيها على الجسر كل خطوة مصنوعة من الطوب  وسيكتمل الجسر تدريجيا هذا هو السبب في أن لعبة الجسر مثيرة للغاية.


غير كافٍ عندما تدرك أنك فقدت آخر قوالب الطوب ماذا يحدث عندما توشك على إنهاء الجسر جمع المواد في هذا الوقت أمر مروع أليس كذلك؟ لهذا السبب ، سيكون من الصعب عليك الفوز بالمسابقة إلى حد ما.


 لذا فإن الحيلة في لعب لعبة الجسر هذه هي جمع المزيد من الطوب أكثر مما تعتقد لكن عليك أن تقبل أنهم يتحركون بشكل أبطا من الآخرين للوصول إلى الجسر الصحيح.


كن عقبة مزعجة عندما يجمع خصمك مكونات كافية ويكون جاهزًا لبدء البناء يمكنك ضرب خصمك عمدًا وإسقاطه وإسقاط حجر الخصم. 


سيؤدي هذا إلى قيام خصمك بإعادة تجميع الطوب من البداية ويمكنك أيضا إعادة تجميعهم عندما يتحولون إلى اللون الرمادي شيء واحد يجب ملاحظته عند لعب ألعاب الجسر هو أنه إذا كنت تريد إيقاف خصمك فيجب عليك إعداد المزيد من الطوب له بعد ذلك ستسعد بمنع الناس من بناء الجسور. في نفس الوقت من المفيد بناء الجسر الخاص بك.


تجسير جهود خصمك بالإضافة إلى بناء جسر يمكنك أيضًا بناء جسر خصم عندما يكون خصمك جاهزا يمكنك وضع قطع الشطرنج الخاصة بك وسيكون الجسر لك. 


جمع أكبر عدد ممكن من الطوب في أسرع وقت ممكن لا تنسى الركض إلى خط النهاية عندها سيكون لديك جسر سهل هل تعتقد أن الأمر لم يكن بهذه السهولة من قبل غيرت لعبة Bridge Race كل شيء من المستحيل إلى الممكن في غضون ثوان.


العب مستويات إضافية عندما تريد ربح المزيد من القطع النقدية لترقية الواجهة وتغيير الألوان يجب عليك الاستمرار في توسيع اللعبة ستسمح لعبة الجسر للمشاركين بلعب مستويات إضافية من أجل الثراء.


 تم تقسيم الواجهة الآن إلى إطارات أكثر تنوعا لذلك تحتاج إلى تسريعها بعد إكمال المستوى  ستكافأ بنسبة مئوية من الطاقة في الجولة التالية. قم بتحسين الواجهة لتوفير أفضل تجربة لعب.


لتحميل اللعبة اضغط هنا للتنزيل 


هل أنت مستعد للركض وبناء هذا الجسر ابذل قصارى جهدك لتنزيل Bridge Race للوصول إلى وجهتك لعبة Bridge Race في انتظارك هنا ، مما يساعدك على القضاء على جميع خصومك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن