تحميل تطبيق فلايت رادار Flight Radar 24 لمراقبة حركة الطيران للاندرويد

تحميل تطبيق فلايت رادار Flight Radar 24 لمراقبة حركة الطيران للاندرويد


Flight Radar 24 هو رادار الطائرات في منزلك أو دعونا نقول عن طريق هاتفك  يمكن لأي مستخدم في العالم يستخدم التطبيق تتبع الرحلات الجوية حول العالم. 


يمكن لمستخدمي التطبيق تتبع أي شخص يسافر حول العالم من خلال تطبيق Flight Radar 24 أو الموقع الإلكتروني للتطبيق ورحلات Radar 24 كما يتيح التطبيق للمستخدمين معرفة تفاصيل الرحلة وتفاصيل الطائرة نفسها.


 يتيح لك التطبيق معرفة السرعة والارتفاع ورقم الرحلة ونوع الطائرة واسم طائرة الوجهة ووقت مغادرة الطائرة التي تختارها و مدة هبوط الطائرة والشركة المالكة لها والدولة التي توجد بها الطائرة والعديد من التفاصيل الأخرى.


ما هو تطبيق Flight Radar 24 


24 تم إطلاق رادار الرحلة من قبل شركة تكنولوجيا سويدية تم تطوير الموقع من قبل الشركة التي طورت الموقع لتتبع الطائرات إنه جهاز مرسل مستجيب عالي الدقة يمكنه استقبال إشارات من نظام المراقبة المتقدم ADS-B. 


يستخدم النظام للحركة الجوية حول العالم حيث يزود الطائرات بهذا النظام المتطور لتحديد الموقع وسرعة الرياح للمنطقة التي توجد بها الطائرة وظروف الطقس في المنطقة التي توجد بها الطائرة ووظائف اشكال عديدة.


ثم يتم إرسالها إلى المحطة الأرضية لاستقبال الإشارة عبر موجات الراديو بحيث يعمل نظام المراقبة ADS-B من خلال اتصال مباشر بين الطائرة والمحطة الأرضية.


 يتميز نظام المراقبة ADS-B بقدرته على تزويد الطيارين والمستخدمين بمواقع الطائرات الأخرى بدقة عالية جدًا كما يتميز النظام بتوفير صور ثلاثية الأبعاد للطائرة المعنية.


مميزات Flight Radar 24


 يتميز تطبيق Flightradar 24 بالعديد من الميزات التي تسمح له بالظهور على معظم أجهزة الملاحة الجوية العالمية بسبب المزايا المختلفة للتطبيق ومنها:


 يتميز باستخدام نظام الملاحة الجوية العالمي ADS-B  التي ترسل عبر موجات الراديو مما يسمح لأي هوائي منفرد على الهاتف أو الكمبيوتر باستقبال إشارات الطائرات.


 يوفر رادار الرحلة 24 الكثير من المعلومات حول الطائرات مثل مطار الرحلة المغادرة والموقع الجغرافي للطائرة ووجهة الرحلة واسم المطار الذي ستهبط فيه الطائرة


يوفر التطبيق معلومات دقيقة عن الطائرة والرحلات المطلوبة بالإضافة إلى صور ثلاثية الأبعاد لموقع الطائرة الحالي وسرعتها واتجاه الرياح. 


يتيح التطبيق للمستخدمين معرفة اتجاه السفر ومسار الرحلة. 


رابط تحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


يوفر للمستخدمين معلومات حول ارتفاع وسرعة الطائرة ومطار المغادرة ومطار الوصول يمكن لرادار الرحلة 24 تتبع جميع أنواع الطائرات مثل طائرات النقل الجوي والمروحيات والطائرات الخاصة والطائرات العسكرية التي يصعب تعقبها.


يعتبر من التطبيقات المميزة والرائعة للغاية التي تتيح لك بسهولة تتبع حركة الطيران مباشر عن طريقه وأيضا تستطيع معرفة كافة المعلومات عن الرحلة وعن المطار التي سوف يتم الهبوط به وكم دقيقة موعد الرحلة وكم من القوت المتبقي ومتى تم الإقلاع وكل المعلومات التي تحتاجه.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن