تحميل تطبيق RetroCam‏ تصميم صور مع تأثيرات رائعة

تحميل تطبيق RetroCam‏ تصميم صور مع تأثيرات رائعة


من أفضل الأشياء على الإطلاق ترك ذكريات جميلة مع أحبائك على شكل صور قديمة هنا أوصي بهذا البرنامج ولا تستخدم أي برنامج آخر لأنه يحتوي على العديد من التأثيرات التي يمكن أن تنتج الصور بأفضل طريقة.


 لا تضيع الكثير من الوقت سارع الأن بتنزيل التطبيق بحيث يعتبر تطبيق  Retro مرشحا قويا لأحد برامج الكاميرا الأكثر شهرة على الرغم من أنهم قد انتظروا بعض الوقت.


 إلا أنهم سيجدون أن برامج أخرى مثل Retro منافسة قوية لكاميرا جوجل و يحتوي على تأثيرات وإمكانيات مختلفة يمكنها عكس الصورة. 


اهم المزايا في تطبيق RetroCam‏ 


المميز بأن هذا التطبيق يقدم العديد من التأثيرات التي تضيف ميزات الفيلم إلى الصورة عندما تكون مشغولاً باختيار القالب المناسب لتطبيقه على الصورة لا تنس أن يكون لديك قالب من الماضي إنه هذا القالب الذي يجعل الصور تبدو قديمة ورائعة تماما مثل الصور التي التقطتها منذ وقت طويل عندما لم تكن في الحياة لربما.


 تعني كلمة Retro في الأصل رجعيًا أو من الماضي البعيد أطلق عليه مطور البرنامج ذلك عن عمد وليس عن طريق الخطأ التأثير الرئيسي هو التأثير الرجعي مما يجعل الصورة أصلية وعتيقة. 


كصورة لقصة عطرة إذا كنت تريد مطابقة الماضي القديم بالإضافة إلى تغيير شكل صورة الخلفية هل فكرت يومًا في التقاط صورة لنفسك أو لمجموعة من الأصدقاء مثل أجدادك.


يمكنك إضافة بعض التأثيرات والقوالب إلى الصور التي التقطتها للتو لإعادتك إلى الثمانينيات والتسعينيات باستخدام الرجعية يمكنك القيام بذلك والمزيد.


 فقط قم بتحميل الصورة على التطبيق أضف عوامل تصفية أو عوامل تصفية ثم أضف غبار العفن والخدوش أو تسرب الضوء هنا ستكمل مهمتك بسرعة وسهولة.


 يطبع تأثيرات الصور القديمة على الصور كما لو مرت سنوات عديدة تمتد إلى الثمانينيات والتسعينيات مثل أقارب والدك أو والدتك ودائع حفلة عيد الميلاد.


يمكن للفلاتر الموجودة في برنامج Retro إجراء تغييرات واضحة على الصورة وبعد إضافتها ستشعر أن لديك صورة مختلفة عن تلك التي أضفتها للتو الأحرف الرجعية التي يمنحها البرنامج للصورة ليست مصطنعة فهي تبدو حقيقية بنسبة 100٪.


رابط تحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل 


من أفضل الأشياء على الإطلاق ترك ذكريات جميلة مع أحبائك على شكل صور قديمة هنا أوصي بهذا البرنامج لكم فلا يوجد برنامج آخر لأنه يحتوي على العديد من التأثيرات التي يمكن أن تولد الصور بأفضل طريقة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن