القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ارسال رسائل sms مجانية لجميع انحاء العالم بشكل مجاني

ارسال رسائل sms مجانية لجميع انحاء العالم بشكل مجاني


إرسال رسائل من الهاتف مجانية هو ما يحتاجه أي شخص تخلص من التكلفة العالية للرسائل النصية القصيرة يمكنك التواصل مع أي شخص في العالم بدون المرسل أو أي تطبيق. 


تقدم هذه الخدمة المجانية أفضل ما في الويب أحد المواقع آمن وسهل الاستخدام هناك الملايين من الناس حول العالم ليس لديهم خيار إنهم يكتفون فقط بالتقديم المجاني للمعلومات على الموقع دون تسجيل ودون تسجيل ودون الحاجة إلى تقديم الرقم. 


هذا يضمن خصوصيتك والتي يفتقر إليها معظم الناس. مقدمي الخدمة في بداية ظهور خدمة الرسائل القصيرة عبر الإنترنت إلى الهواتف المحمولة تجمع عدد كبير من رواد الإنترنت للتحقق من صحة الرسائل. في الواقع هذه ليست مجرد خدعة أو فخ.


منذ عدة سنوات وحتى الآن لم يتمكن مشغلو الهواتف المحمولة من إيجاد طريقة لتجنب هذه الثغرة الأمنية ويمكن القول أن حقيقة أن المستخدمين يتجنبون استخدام شبكاتهم للإرسال والتواصل عبر الرسائل القصيرة قد تسبب في ضرر كبير. 


سنشرح في هذا المقال كيفية إرسال رسالة عبر الإنترنت إلى هاتفك دون إظهار الرقم مع إرشادات مفصلة وصور. من المهم ملاحظة أن هذه العملية لا تستغرق وقتًا طويلاً وربما تكفي نصف دقيقة.


 تتحقق الأحلام هنا كل شخص لديه فرصة بعد تلك اللحظة لا يوجد المزيد من العقبات أو العوائق كل الاحتمالات والأدوات التي تحتاجها بين يديك والشيء الرائع أنه لا يوجد موقع يمكنه إرسال رسائل قصيرة مجانية بدون تسجيل فرض معظم الرسائل اليومية.


كيفي العمل في موقع ارسال رسائل مجانية 


 بعد النقر على الرابط  من هنا والانتقال إلى الصفحة الرئيسية يجب اتباع الخطوات ستظهر أمامك خريطة توضح جميع القارات في العالم حدد القارة التي تريد إرسال رسائل إنترنت مجانية إلى هاتفك ولكن ليس رقم بلدك / منطقتك.


 على سبيل المثال حدد المانيا أو فرنسا أو دولة عربية مثل لنفترض السعودية . ستدخل تلقائيًا صفحة جديدة حيث ستجد جميع البلدان والمناطق المدرجة في القارة التي حددتها. حدد الدولة التي تريد إرسال رسالة غير مرقمة فيها إلى أحد المقيمين.


في الحقل الأول المسمى برقم الجوال يجب عليك كتابة رقم الجوال الذي تريد إرسال الرسائل عبر الإنترنت مع العلم أنه تم إضافة رمز الدولة والرقم الأول مهمتك هي إكمال الرمز وإدخال الرقم بعد الأول عدد. الرقم الأول. 


المربع الثاني مع مستطيل كبير يمكنك كتابة رسالتك هنا كل رسالة بحد أقصى 70 حرفًا و 10 أحرف على الأقل


 الخطوة لثالثة هي إدخال رمز التحقق وهو عبارة عن مجموعة من الأرقام العشوائية بحيث يضمن موقع المراسلة المجاني أنك لست روبوتًا في الأسفل ستجد خيار الإرسال الذي سيتم تحويله إلى العربية لإرسال الرسالة.


ستتم إعادة توجيهك مرة أخرى إلى صفحة جديدة تعرض الكثير من المعلومات التي قد لا يهتم بها الكثير من الأشخاص لكننا سنذكرها قريبًا وإليك أهم التفاصيل التي تم تلقيها بعد إرسال الرسالة.


 استخدم رقمك المجاني للتنقل مجانًا. تاريخ الإرسال ووقت وصول الرسالة (بالساعات والدقائق والثواني) رقم هاتف المستلم والاسم والشعار الوطني لبلد / منطقة المتلقي  والموجود بجوار اسم القارة. اسم شركة الهاتف المحمول نص الرسالة وتفاصيل أخرى غير ذات صلة.


مزايا موقع إرسال رسائل نصية مجانية للهاتف المحمول من الإنترنت 


سرعة في العمل : بأقل عدد من الخطوات يمكنك الوصول إلى هدفك الأساسي لذلك فإن موقع المراسلة المجاني بدون تسجيل واشتراك وعرض رقم أفضل من أي برنامج رسائل مشهورة. 


رسائل غير مجدودة : على عكس معظم المنافسين المتخصصين مثل موقع gmail المجاني للمراسلة عبر الهاتف المحمول لا تحتاج إلى تقييد نفسك بحدود الرسائل القصيرة المحددة. 


خصوصية الموقع : لضمان أقصى قدر من الخصوصية والتشفير حيث يتم الإرسال باستخدام أرقام مزيفة غير موجودة في الميدان بحيث يمكنك الإرسال بشكل مجهول الهوية بالكامل دون الكشف عن هويتك الحقيقية. 


نطاق العمل : لا يقتصر موقع الرسائل القصيرة المجانية على دولة واحدة أو عدد معين من البلدان.

تعليقات