تحميل افضل البرامج تقيس به المسافات بالمتر عبر الهاتف للاندرويد

إذا كنت ترغب في إعادة تصميم غرفتك أو محاولة قياس حجم غرفة معينة في منزلك قبل شراء الأثاث فقد يكون استخدام برنامج قياس خيارًا جيدًا خاصةً إذا لم يكن لديك جهاز تحديد نطاق تقليدي سيوفر لك هذا الكثير من الوقت والجهد. 



مع التطور الكبير للهواتف الذكية واكتسابها لأجهزة استشعار صغيرة مدمجة في الهواتف الذكية أصبح الأمر أسهل وأكثر دقة إذن أصدقائي اليوم في هذا المقال سنتعلم مجموعة من البرامج المختلفة لقياس المسافات بالأمتار وبعض البرامج الأخرى التي قد تكون مفيدة في نفس المنطقة. دعنا ننتقل إلى قائمة أفضل برامج قياس المسافة لنظام اندرويد.


افضل تطبيق لقياس المسافات 


مخطط أرضي ثلاثي الأبعاد: ARPlan 3D أفضل برنامج لقياس المسافات بالأمتار حيث يمكنك قياس أبعاد غرفة ثلاثية الأبعاد بمعنى آخر ، يمكن للبرنامج قياس الطول والحجم لك في نفس الوقت لا مشكلة. 


يعد ARPlan 3D أحد أكثر تطبيقات قياس ابتكارًا في هذه القائمة يوفر أداة قياس الواقع المعزز لقياس حجم الغرفة عن طريق قياس ارتفاع الجدار ثم محيط الأرضية.


 يحول التطبيق هذه القياسات إلى نموذج ثلاثي الأبعاد كامل للغرفة والذي يمكنك حفظه بتنسيق PDF أو JPG أو DXF. يمكن للتطبيق أيضًا قياس حجم الأبواب والنوافذ دون مشاكل والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى التي يمكن للتطبيق القيام بها.


 برنامج قياس الطول والمسافة والذي بدوره يساعد على قياس المسافات باستخدام الكاميرا يجب عليك تحديد الهدف لقياس طوله أو المسافة من موقع الهاتف. 


تحتاج إلى إدخال ارتفاع الهاتف يدويًا فوق الأرض لمعايرة مقياس الارتفاع. يمكن للبرنامج تحديد مسافة تصل إلى كيلومتر واحد وهو في رأيي شيء رائع للغاية.


 قياس الخريطة تطبيق يقيس المسافة والمساحة والطرق من الخريطة هذا هو التطبيق المثالي إذا كنت تريد قياس المسافة العمودية من الخريطة. باستخدام هذا التطبيق يمكنك قياس المساحة والمسافة باستخدام تطبيق خرائط Google حيث يساعد في قياس مساحات كبيرة جدًا دون الحاجة إلى أجهزة القياس.


 في تطبيق قياس الخريطة هذا ما عليك سوى النقر فوق منطقة أو منطقة وتحديدها عن طريق وضع دبوس في منطقة معينة وبعد ذلك سيستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ويقيس المسافة أو المنطقة بدقة عالية.


 قياس الزاوية: Angle Meter برنامج ممتاز يقيس زاوية السطح ويفهم ميله يمكنك تعليق هاتفك على أي سطح وسيقوم البرنامج بإظهار زاوية السطح بالنسبة للأرض. 


يشتمل التطبيق على العديد من الأدوات الأخرى بما في ذلك المنقلة التي تسمح لك بوضع الهاتف أفقيًا لقياس زاوية السطح وأداة ليزر تتيح لك وضع الهاتف على شيء ما لمعرفة مدى استواء السطح (السطح المنحدر) في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة والتي تُستخدم كبوصلة والتي تُظهر دائمًا اتجاه الهاتف بالنسبة إلى الشمال.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن