تنزيل تطبيق لايت روم Lightroom افضل برنامج لتعديل الصور باحترافية

تنزيل تطبيق لايت روم Lightroom افضل برنامج لتعديل الصور باحترافية


يعد تطبيق Lightroom تطبيقًا قويًا لإدارة وتعديل الصور من Adobe أقوى شركة في العالم وتشتهر هذه الشركة العملاقة بصنع العديد من برامج تحرير الصور.


تطبيق Lightroom هو برنامج رائد في مجال تحرير الصور باحترافية عالية ودقة عالية وهو تطبيق مقدم من الشركات الكبرى ورواد Adobe المشهورين والذي يمكنه التقاط الصور وتحريرها بطريقة احترافية وبأدوات جيدة.


 اصنع صورك وصالات العرض الخاصة بك بشكل احترافي يعتبر تطبيق Lightroom اليوم أحد تطبيقات اندرويد القوية ويمكنك العثور على العديد من العدادات والأدوات المذهلة في هذا التطبيق والتي تتيح لك إضافة الصور وتعديلها وإضافة تأثيرات جميلة إلى الصور أجمل وأكثر احترافًا. 


ويمكن استخدام التطبيق كاشتراك شهري. مع ميزة Creative Cloud والقدرة على ربط التطبيقات في إصدار سطح مكتب خاص تعد هذه فرصة رائعة للأشخاص المهتمين بتعديل الصور على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لتنزيل التطبيق يمكنك إنشاء ألبوم الصور الخاص بك وحفظ الصور فيه ويمكنك إنشاء ألبوم الصور الخاص بك في هذا التطبيق لاسترداد صورة ألبوم الصور هذه وتعديلها وفقًا لذوقك وأسلوبك الاحترافي.


بعد تحرير الصورة يمكنك حفظ الألبوم في التخزين السحابي عن طريق تسجيل حساب مع Adobe حساب جديد. جهازك ويمكنك الوصول إلى الصور في أي وقت من أي هاتف محمول بخلاف هاتفك المحمول.


 ستتمكن من الحصول على معلومات حول أي صورة مثل حجم أو كاميرا الهاتف الذي تم التقاط الصورة فيه ومعلومات حول الحقوق والملكية وستكون قادرًا على تقييم الصورة من منظورك الخاص وبناءً على شخصيتك .


يحتوي تطبيق Lightroom على كاميرته الخاصة والتي يمكنها تعديل الصورة وفقًا لشكل أو حجم الصورة قبل التصوير ويجب عليك موازنة الإعدادات لعرض صور جميلة ورائعة.


 اقتصاص الصورة يمكنك تدوير الصورة بسلاسة عن طريق قلبها أفقيًا أو رأسيًا أو ضبط حجم الصورة وفقًا لنسب مختلفة الإعداد المسبق عبارة عن مجموعة من التعديلات الجاهزة في التطبيق الخاص بك مع التركيز على أشياء مختلفة مثل اللون وتوازن الأبيض والأسود وما إلى ذلك جرب هذه التنسيقات الجاهزة واختر التنسيق الذي يناسبك.


Light أداة لضبط شدة الضوء في صورة ما من خلال مجموعة من السمات (مثل التباين والتعرض والظلال وما إلى ذلك) ارفع وخفض هذه السمات للحصول على أفضل النتائج. التأثيرات يمكنك إضافة تأثيرات أساسية إلى الصورة مثل التوضيح أو إضافة تأثيرات التعتيم وإزالتها من الصورة كما يمكنك إضافة تأثيرات الظل إلى حواف الصورة والتحكم الكامل فيها.


 التحكم في الألوان في جوانب مختلفة من اللون مثل زيادة درجة الحرارة أو برودة الصورة أو التحكم في اللونية وفقًا للون المحدد مثل زيادة اللون الأخضر فقط في الصورة. تنزيل التطبيق اندرويد من هنا و للايفون تنزيل من هنا.


ما هي اهم مميزات تطبيق Lightroom  


 يمكنك اقتصاص الصورة أو تدويرها بسهولة وسلاسة وتكون قادرًا على قلب الصورة رأسيًا أو أفقيًا وضبط حجم الصورة بنسب مختلفة 

في التطبيق ستجد سمات جاهزة إنها متطابقة بشكل جميل مع الألوان جرب تنسيقاتها الجاهزة وستجد وظائف مثل أدوات الإضاءة لتعديل الصورة مثل الظلال والتعرض والوظائف الأخرى التي ستعجبك.


 ستجد أيضًا تأثيرات رائعة يمكنها تساعدك على تحسين مظهر الصور مثل الحدة أو التعتيم.  في الموارد ستجد وظيفة الوقت والتي ستساعدك على زيادة حرارة أو برودة الصورة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن