تحميل افضل تطبيق لتتبع السعرات الحرارية للجسم

يعد تطبيق أفضل تطبيق لعد السعرات الحرارية للأطعمة لنظامي Android و iPhone ضروريًا للصحة وتتبع السعرات الحرارية التي تتناولها أمر ضروري لكثير من الأشخاص. يمكن أن يساعدك تتبع الأطعمة التي تتناولها في الحفاظ على لياقتك وصحتك ، وعلى الرغم من أنك قد تعتقد أنه من الصعب تتبع السعرات الحرارية التي تستهلكها ، فقد أصبح ذلك ممكنًا تمامًا الآن  بفضل تطبيقات حساب السعرات الحرارية الموجودة في السوق. 


تحميل افضل تطبيق لتتبع السعرات الحرارية للجسم


لا يوجد حاليًا نقص في تطبيقات حساب السعرات الحرارية التي تعد مفيدة جدًا كأدوات لتتبع الطعام ، كما أن بعض عدادات السعرات الحرارية تذهب إلى أبعد من ذلك من خلال تضمين ميزات إضافية. تأتي هذه الميزات على شكل أجهزة تتبع التغذية وعدادات السعرات الحرارية لفقدان الوزن ، وفي هذه المقالة ،


يحتوي Carb Manager على متتبع تغذية مدمج يكون مفيدًا إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا للكيتون وربما أفضل تطبيق لمكافحة السعرات الحرارية إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا كيتونيًا. إحدى ميزاته المفيدة هي آلة حاسبة للكيتون ، والتي تتيح لك تتبع صافي الكربوهيدرات وآلة حاسبة للسعرات الحرارية.


 من خلال قاعدة بيانات دقيقة لأطعمة الكربوهيدرات الصافية ، يقدم Carb Manager جميع وصفات الكيتو منخفضة الكربوهيدرات ويمكنك حتى التخطيط لوجبات حسب رغبتك. أيضًا ، يمكنك اختيار توصيل تطبيقات وأجهزة مختلفة ، فهي تدعم Fitbit و Garmin.


تنزيل تطبيق تتبع السعرات الحرارية يوميا


تتبع وزني تصميم هذا التطبيق بسيط وجميل ، إذا كنت تخطط لتتبع السعرات الحرارية الخاصة بك كل يوم وتريد عداد سعرات حراري فريدًا ، فإن هذا التطبيق هو الخيار المناسب لك ، وهو مثالي إذا كنت ترغب فقط في تلخيص السعرات الحرارية للطعام الذي تريده يأكل. 


و هو تطبيق سهل الاستخدام وتتيح لك واجهته البديهية التنقل بسهولة إلى الوظائف التي تريد استخدامها. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يمكن استخدامه إلا كمقياس للسعرات الحرارية ، ولا شيء غير ذلك ، وسوف يقوم بعمله وسنقوم نحن بذلك.


إنه أفضل تطبيق عداد السعرات الحرارية لأولئك الذين لا يريدون الميزات الإضافية ويريدون التركيز على تتبع السعرات الحرارية وبما أن هذا التطبيق يحتوي على ميزة واحدة فقط ، يمكنك المراهنة على أنه يشغل مساحة أكبر من أي عداد عادي للسعرات الحرارية وأقل بكثير.


تطبيق يتتبع كل ما تتناوله من السعرات الحرارية وممارسة الرياضة ، التطبيق يعمل من أجلك ويقدم لك النصائح حول ما تأكله ، وإذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا ، فيمكنك تعديله ليلائم نصيحتك المحددة. يتضاعف التطبيق أيضًا كمذكرات طعام ويتضمن قاعدة بيانات طعام شاملة بمعلومات السعرات الحرارية التي يمكنك عرضها وفقًا لتقديرك.


 يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لا تعرض فقط الكربوهيدرات ولكن أيضًا محتوى الدهون والبروتين. هذه ميزة متعددة التخصصات مفيدة للغاية خاصة لتتبع المغذيات الدقيقة والفيتامينات ، إذا جربتها وأحبتها ، ففكر في الترقية المتميزة مقابل 3 دولارات شهريًا والتي ستمنحك ميزات إضافية وإزالة الإعلانات المتطفلة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-