تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt اخر اصدار ( أفضل تطبيق مونتاج صور)

 تنزيل برنامج بيكس ارت للتعديل على صورك بشكل احترافي يواصل برنامج تحرير الصور الشهير ووسائط التواصل الاجتماعي PicsArt تقديم نفسه على أجهزة اندرويد وأجهزة الكمبيوتر الشخصي. من خلال إضافة عوامل تصفية فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي (مثل مرشحات Prisma التي يمكنها تصفية الصور المتحركة) ، يمكنك جعلها تبدو وكأنها عمل فني جميل.


تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt اخر اصدار ( أفضل تطبيق مونتاج صور)


 خضع PicsArt لعملية إصلاح شاملة والآن أصبح الهيكل أكثر جاذبية ، وتتمثل مساهمة PicsArt الأولية في إعادة دمج مفهوم الصور والرسومات.


تحميل تطبيق بيكس ارت اخر اصدار للاندرويد 


يتوفر PicsArt بشكل مجاني لجميع أجهزة الهواتف المحمولة و أيضا حديثآ تم إصدار نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر بحيث يعتبر التطبيق الأفضل الخاص بعمل مونتاج بشكل احترافي لصورك.


هناك الكثير من المحتويات المجانية للاختيار من بينها ، ولكن يمكن شراء سجلات القصاصات والملصقات والخطوط والإطارات داخل التطبيق. لا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب لتبدأ في التعود على العمل المنجز في PicsArt ، وهي ميزة قوية تجذب العديد من المستخدمين.


PicsArt وواجهة الكمبيوتر يبدو أحدث تحديث لـ PicsArt أكثر إشراقًا ونظافة وتنظيمًا ، ولا يزال يتضمن العديد من أدوات التحرير. تعرض الشاشة الرئيسية موجز الصور الاجتماعية الخاصة بك ويمكنك تمرير الصورة لأسفل للاستمتاع بها على انستقرام.


 يحتاج المستخدمون إلى استخدام PicsArt بنقرة واحدة ، وإذا كان الملصق يحتوي على علامة التصنيف #FreeToEdit ، فيمكن عكسها أو التعليق عليها أو إعادة نشرها أو خلطها ، مما يعني أنه يمكن تحريرها بحرية. يمكن أن يساعدك النقر عليها في عرض مزيج المستخدمين الآخرين للصورة المعنية (إذا كان الزر الأزرق الموجود على قلم "mix" يعرض رقمًا).


اضغط على الزر الأرجواني أكثر ، يمكنك إضافة صورك الخاصة ، سواء كان ذلك من كاميرا الهاتف أو كاميرا الكاميرا أو البدء في الرسم على قماش فارغ ، يمكنك البدء بعلامة الجمع لإنشاء صورة مجمعة ثم على فيس بوك أو انستقرام، هذه نقاط انطلاق محتملة لإبداعك في PicsArt.


تتيح لك خيارات التحرير في الواجهة إجراء العمليات التالية: اضغط للتكبير أو التصغير ، واستخدم زر الإضافة لعرض المزيد من عناصر التحكم ، قبل وبعد عرض الصورة ، والتراجع عن العملية الأخيرة واستعادة الصورة إلى حالتها الأصلية. يمكن ضبط كل تأثير باستخدام منزلقات وفرش ، مما يتيح لك اختيار مكان تطبيق التأثير أو حذفه.


تحميل تطبيق PicsArt اخر تحديث جديد للاندرويد و الايفون


كما هو الحال في Photoshop ، تشتمل هذه الأدوات على المنحنيات والأقنعة والنسخ والختم وقطع الأشكال والفرش والحدود والنص وتوهج العدسة ، وهي معدة للسفر والرياضة والطبيعة وعيد الميلاد واللحية والرضع والحب والأرانب.


يوفر PicsArt أدوات رسم يمكنها تحويل أكثر من 20 نوعًا من الفرش والأشكال إلى مستويات ثلاثية الأبعاد لضبط التعتيم والحجم وحتى "ضغط" فرشاة التمييز. سيكون لديك 30 خيارًا للخط لتراكبات النص ، استخدم منتقي الألوان واستخدم المقبض لضبط الحجم حسب الحاجة ، ثم ابدأ في رسم الرسومات مع أو بدون صور الخلفية ، وتدعم الميزة طبقات من نمط Photoshop.


Doat Picture Art توجد أداة لتصحيح احمرار العيون وتبييض الأسنان والسروج والنسخ وإزالة البقع. ويمكن لأدوات إزالة التلوث أن تحل مشاكل الجلد الصغيرة جدًا. تعمل Magic Effects Prisma على الترويج لمرشحات الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى أعمال فنية. لكن التأثير السحري لـ PicsArt هو أسلوب لا يمكن تحقيقه في Prisma ، يمكنك تطبيقه على منطقة معينة من الصورة لجعل عيون النموذج تبدو طبيعية ، بينما يبدو أن كل شيء آخر يأتي من شاشة احترافية.


تطبق PicsArt تأثيراتها السحرية بفعالية على هواتف اندرويد وأجهزة الكمبيوتر من خلال المعالجة المحلية. هذا يعني أنك ، على عكس Prisma ، لا تحتاج إلى الإنترنت لاستخدامه ، ولكن لاحظ أنه نظرًا لأنه يتطلب الكثير من المعالجة ، فإن العرض يستغرق وقتًا أطول من معظم مرشحات الصور ، في المتوسط ​​حوالي 15 إلى 20 ثانية. يتعلق الأمر بالتطبيق على المنشور في نفس الوقت. ومع ذلك ، هناك ميزة أخرى تستند إلى نظام المعالجة السحابية الذي تستخدمه وهي أنك لن تتلقى رسالة "خادم محمّل فوق طاقته".


اكثر تطبيقات المونتاج للصور مثل تطبيق بيكسل لاب والبرامج المشابه لها لن تتمكن من توفير مونتاج في معظم تطبيقات الصور الاجتماعية. لكن PicsArt يقدم العديد من التخطيطات والحدود والخلفيات التي يمكن استخدامها لإنشاء تراكيب احترافية ومبتكرة.


تعني أدوات التحرير الغنية بالتطبيق أنه يمكنك قضاء الكثير من الوقت في معالجة الصور. يمكنك النقر فوق الزر في أي وقت لحفظ الصورة في مكتبة الكاميرا .


ولكن بالطبع تحتاج إلى مشاركة هذا المنتج مع الآخرين. لا يفتقر التطبيق إلى خيارات المشاركة ، ولكنه يتضمن المشاركة على Facebook والبريد الإلكتروني و انستقرام و واتس اب و ماسنجر فيس بوك ، وعند التحميل على PicsArt ، يمكنك اختيار المشاركة على Facebook و Dropbox في نفس الوقت عند تحميل الصور ، يمكنك اختيار إضافة الكلمات الرئيسية وعلامات الموقع.


 يستخدم PicsArt الطريقة المعاكسة للترويج لصورك على انستقرام ، لأن انستقرام يؤكد البساطة. يوفر PicsArt المزيد من خيارات تحرير الصور. المرشحات ليست قابلة للتعديل فحسب ، بل توفر أيضًا أدوات شبه فوتوشوب.


لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا.


لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا.


 مثل الطبقات والطوابع المستنسخة والمنحنيات والأقنعة. يوفر أدوات الرسم والقصاصات الفنية ، ولا يقتصر على تطبيقات الصور. كل هذه تمثل خطر الصور غير المعدلة. لن يتم تعديل هذه الصور بشكل مفرط. يمنع انستقرام هذا من الحدوث عن طريق تقييد الخيارات وكيف تؤثر هذه الخيارات على الصور.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن