حل مشكلة توقف الواتس اب والخروج بشكل تلقائي

 أنت تعرف واتس اب ، أليس كذلك؟ يحتوي التطبيق على 2 مليار مستخدم حول العالم ، بما في ذلك 1.6 مليار مستخدم نشط شهريًا. يسمح بتبادل الرسائل والمكالمات وحتى الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والأصدقاء المقربين مما يجعله تطبيقًا مهمًا للعديد من المستخدمين .


حل مشكلة توقف الواتس اب والخروج بشكل تلقائي


لكنك لا تعلم ما يحدث هو أن عددًا كبيرًا من مستخدمي التطبيق يمكن أن يسبب بعض المشاكل في الوقت نفسه ، متضمنة رسالة الخطأ "للأسف توقف واتس اب " والتي تظهر بعد تعطل التطبيق وإيقافه أثناء استخدامه أو حتى عند محاولة فتحه


هناك عدة أسباب لهذه المشكلة. بالإضافة إلى الأسباب المذكورة في الأعلى لوجود عدد كبير من المستخدمين في نفس الوقت ، يمكن أن يكون تراكم ذاكرة التخزين المؤقت أيضًا سببًا في تلف ملفات واتس اب ، أو حتى عدم كفاية مساحة التخزين على الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى. سبب محتمل.


سوف نشارك معك ، من خلال هذا المقال بعض الحلول ، التي سوف تستطيع أن تجتاز هذه المشكلة على التطبيق ،  بحيث يمكن تربة هذه الحلول على كافة الهواتف الذكية بدون استثناء.


ما هو سبب تعطل تطبيق واتس اب وعدم فتحه


أعد تشغيل هاتفك: ربما يكون هاتفك ممتلئًا بذاكرة الوصول العشوائي أو يكون محمومًا ، مما قد يتسبب في بعض المشكلات ، لذلك من الأفضل إعادة تشغيل هاتفك أو حتى إيقاف تشغيله لفترة وإعادة تشغيله. إذا استمرت المشكلة ، فلن تحتاج إلى مواصلة القراءة. مقالة - سلعة.


إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت ذاكرة التخزين المؤقت هي المكان الذي تستخدم فيه البيانات بشكل متكرر ليتم تخزينها. كلما زاد استخدامك للتطبيق ، زاد حجمه.


 لذلك قد يكون هناك ازدحام في البيانات ومشكلات في بدء التشغيل. لذلك ، سنقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت من خلال الضغط مطولاً على أيقونة تطبيق واتس اب ، واختيار "معلومات التطبيق" ، والنقر على "التخزين" ، ثم النقر أخيرًا على زر "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" وإعادة تشغيل الهاتف .


ثم يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت. إذا لم تنجح الخطوة السابقة واستمرت المشكلة ، فارجع إلى نفس الموقع ، ولكن هذه المرة انقر فوق "مسح البيانات" وسيتم حذف جميع بيانات التطبيق.


تحديث تطبيق واتس اب: حتى لو لم تكن تواجه اي مشاكل ينصح دائما بتحديث التطبيق حيث لا يقوم المطورون والشركات بتحديث التطبيق لمجرد رغبتهم في ذلك ولكن لتحسين التطبيق وسد الفجوة والتخلص من الأخطاء التي يمكن أن تعطل هذه الميزة. أولاً ، افتح متجر جوجل بلاي ، ثم استخدم مربع البحث في الجزء العلوي للبحث عن واتس اب ، وأخيرًا ، إذا كان هناك تحديث جديد ، فانقر فوق الزر "تحديث".


فقدان مساحة تخزين الهاتف: يجب أن تعلم أن نفاد مساحة التخزين سيؤدي إلى المزيد من المشاكل ، حيث أن مساحة التخزين مهمة جدًا للتشغيل العادي والخالي من المتاعب للتطبيقات ، وهو مناسب ليس فقط للهواتف ، ولكن أيضًا لأجهزة الكمبيوتر. للتحقق من مساحة التخزين 


لديك ، افتح تطبيق "الإعدادات" وانتقل إلى "التخزين" (ربما ينبغي عليك إجراء بعض البحث حتى تجده) وتأكد من أن لديك مساحة خالية كافية لا تقل عن 200 ميجابايت ، وهي متاحة مؤقتًا. احذف أيضًا التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو التي لم تعد تستخدمها أو لم تعد بحاجة إليها ، لأنني متأكد من أنك ستجد العديد من التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو التي تناسبك


إعادة تثبيت تطبيق واتس اب: الحل الأخير للمشكلة "للأسف ، توقف واتس اب " في هذه القائمة هو إلغاء تثبيت تطبيق واتس اب وإعادة تثبيته.


 أولاً ، اضغط مع الاستمرار على رمز تطبيق واتس اب المثبت لإلغاء تثبيت التطبيق ، ثم حدد "إلغاء التثبيت" من القائمة ، وبعد الانتهاء من العملية ، أعد تشغيل هاتفك وأخيراً انتقل إلى متجر جوجل بلاي ، وابحث عن تطبيق واتس اب وقم بالتثبيت عن طريق إعادة التثبيت الزر. بالطبع ، سيساعدك أحد هذه الحلول على حل المشكلة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن