افضل تطبيق استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة بدون روت

 برنامج يستعيد الصور المحذوفة وجميع الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق حذفه عن عمد أو قصد أو عن طريق الخطأ ، يعد تطبيق DiskDigger من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها استعادة الصور المحذوفة والمحذوفة من الهاتف جميع الملفات الأخرى مثل مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية وجميع التنسيقات الأخرى والملفات ، التطبيق يدعم جميع الملفات.


افضل تطبيق استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة بدون روت


هل بحثت عن تطبيقات مجانية لاستعادة الملفات المحذوفة ولم تجد أي تطبيق يمكنه تحقيق هذا الغرض؟ تطبيق DiskDigger في الإصدار المجاني يدعم فقط استعادة الصور ، ولا حاجة إلى جذر الهاتف ، ولكن إذا كنت تريد الاسترداد من الهاتف بالنسبة لجميع الملفات المحذوفة ، فيجب عليك شراء الإصدار الكامل وجذر هاتفك.


برنامج استعادة الملفات والصور المحذوفة 


 DiskDigger هو أحد أفضل تطبيقات Play Store التي تسمح لك بـ استعادة الملفات والصور المحذوفة لهاتف Android الخاص بك ويمكنها نشر الملفات الأكثر تنزيلًا في قائمة Play Store ، والتي تتميز بسهولة الاستخدام وسرعة استرجاع الملفات المحذوفة بالضغط على التطبيق. نوع الملف الذي تريد استعادته ثم النقر فوق كلمة الاسترداد ، سيقوم التطبيق بالبحث في الملفات المحذوفة من هاتفك هنا وعرض سلة المهملات ، يمكنك النقر فوقه وحفظه بسهولة على هاتفك.


كيفية استخدام البرنامج لاستعادة الصور المحذوفة وحفظها على هاتفك


 أولاً ، يجب عليك تنزيل تطبيق DiskDigger. بعد تثبيت التطبيق ، ستظهر قائمة وستضغط لبدء المسح الأساسي للصور. هنا ستطلب من التطبيق البحث عن الصور المحذوفة ، وهذا لا يعني حذف الصور. يتم حفظ الصور على الهاتف ، لكن كلمة "مسح" هنا تعني أن البحث أوضح بمعنى البحث بشكل أوسع ، وبعد ذلك سيطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات الأخرى الموجودة على جهازك ، وهنا يطلب منك الوصول إلى الملفات حتى يتمكن التطبيق من البحث في الملفات على هاتفك ، ويمكن للتطبيق حفظ الصور المحذوفة التي تريد حفظها على هاتفك ،


ستمنح تطبيق DiskDigger الوصول إلى ملفات هاتفك. سيبدأ التطبيق في البحث عن الصور والملفات المحذوفة من هاتفك. يمكنك استعادة الصور حتى بعد التنسيق أو حذف الصور عن طريق الخطأ من هاتفك ، بالإضافة إلى الصور المحذوفة القديمة.


 ستبدأ قائمة بهاتفك في الظهور، هنا يمكنك تحديد الصور التي تريد استعادتها واختيار المجلد الذي تريد حفظ الصور المستردة فيه ثم الضغط على حفظ هنا. سيؤدي هذا إلى حفظ الصورة في المجلد الذي تختاره.


يمكنك أيضًا تخصيص البحث عن الصور المحذوفة في تطبيق DiskDigger من خلال تحديد الوقت والتاريخ. هذا يعني أنه يمكنك تحديد تاريخ محدد للصور المحذوفة واستعادتها بسهولة. 


سيجعل التطبيق عملية البحث أسهل. اختر تاريخًا مغلقًا حتى تاريخ حذف الملف ، وستحصل على نتائج أفضل من التطبيق ، ويمكنك أيضًا تخصيص الحجم ، على سبيل المثال ، تحديد الحد الأقصى والحد الأدنى لحجم الصورة المراد استعادتها ، وهو مناسب للتطبيق للعثور عليه فقط حسب اختيارك ، لن تتم استعادة الصور المحذوفة ذات الوقت والتاريخ والحجم المحددين بشكل عشوائي.


يمكنك استعادة جميع الملفات المحذوفة من هاتفك باستخدام الإصدار الكامل من التطبيق ، أي أنه يدعم الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والتطبيقات والألعاب بجميع التنسيقات ، وكذلك جميع الملفات الأخرى المحذوفة من الهاتف ، حتى جهات الاتصال والرسائل سيكون قادر على استعادته. 


ولكن نظرًا لأنك قمت بتجذير هاتفك وتطبيق DiskDigger ، إذا كنت ترغب في استعادة جميع الملفات المحذوفة من هاتف اندرويد  الخاص بك ، فستحصل على نتائج أفضل ، ويدعم الإصدار الكامل جميع تنسيقات الملفات المحذوفة من هاتفك ولغيره يمكنك استرجاعها بسهولة وبدون خبرة من خلال تطبيق DiskDigger. رابط تحميل التطبيق من هـــنـــا.


يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي انصحك به , بحيث يوفر لك بسهولة إمكانية استعادة الملفات عبر الهاتف سواء كانوا صور أو فيديوهات بسهولة وبدون روت.


لقد وصلنا إلى نهاية المقال. نقدم أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة وجميع الملفات المحذوفة من هاتفك بعد أن حذفت الملفات والصور عن طريق الخطأ.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تطبيق يعطيك اسم اي شخص عن طريق صورته

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن