طريقة التسجيل في تطبيق Sweatcoin والربح عن طريق المشي

نظرًا لأن الاشتراك في برنامج Sweatcoin هو أحد الأسئلة التي يطرحها الجميع حول العالم ، فإن الهدف هو الحصول على تطبيق فريد يساعدك على كسب المال من خلال بعض المهام البسيطة التي ستكملها في التطبيق ، ومن خلال الخطوط الوسطى ومن الأسفل منا سيتم مناقشة التطبيق وكيفية التسجيل واستخدام الأموال في التطبيق بالتفصيل.


طريقة التسجيل في تطبيق Sweatcoin والربح عن طريق المشي

تطبيق Sweatcoin احد التطبيقات المختلفة التي نجحت في جميع متاجر التجارة الإلكترونية في الماضي ، سواء على جوجل بلاي  أو الايفون ، حيث يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في كسب المال سيرًا على الأقدام ومراقبة بياناتك. الإجراءات وسجل مبلغ المال الذي ربحته. عدد الأميال المقطوعة لإكمال هذه المهام.


 لكن التطبيق غير متوفر في بعض الدول / المناطق العربية. في هذه الحالة ، يمكنك تنزيله من خارج متجر Google Play العالمي وتثبيته كملف apk. على هاتفك ، يراقب التطبيق عدد الخطوات التي تتخذها ويحسبها بشكل صحيح ومفصل ، ثم يمنحك نقاطًا يمكن يتم تحويلها إلى نقد.


كانت هناك تقارير عن العديد من المستخدمين وبعض العلماء التقنيين يتحدثون عن التطبيق لأنهم أكدوا أن التطبيق أصلي وأنهم يدفعون لجميع المستخدمين على الفور ، وستحصل على المزيد من المكافآت مقابل زيادة معدل الفائدة ، لكن الأموال التي تحصل عليها هي فقط بضع دولارات بسيطة ، التطبيق لا يمكن الاعتماد عليه. المصدر الرئيسي للدخل.


كيفية التسجيل في خطة Sweat Coins؟


 يعد برنامج Sweatcoin أحد البرامج سهلة الاستخدام للغاية. لا يتطلب تشغيله على هاتفك الكثير من المتاعب ، ولكن لكسب المال باستخدام التطبيق ، يجب عليك أولاً التسجيل في التطبيق للحصول على اشتراك ثم يمكنك تسجيل الدخول قم بالتسجيل على النحو التالي:


 بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك من هـــنــــا

اكتب اسمك في التطبيق. وافق على منح أذونات داخل التطبيق ، وخاصة أذونات GPS ، والتي ستساعدك في تتبع أفعالك. 

توافق على الوصول إلى تطبيق Google Fit. 

أدخل رقم الهاتف المحمول مع رمز الدولة وقم بتنشيطه في التطبيق. 

ابدأ المشي وسجل عدد الخطوات واكسب المال 


كيفية سحب عملات التي تربحه في التطبيق


 إمكانية كسب المال وكسب المال بطريقة بسيطة ومبسطة للغاية ، حيث لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لكسب المال مع التطبيق ، حيث يوفر التطبيق إمكانية السحب ، لماذا لا توجد طريقة دفع أخرى في التطبيق ، حتى تتمكن من الدفع عن طريق إضافة حساب PayPal إلى حسابك الرسمي.


كم يمكنني أن أكسب من Sweatcoin بشكل أساسي ، يعتمد البرنامج على الدفع الفوري من جميع المستخدمين ، حيث يوفر التطبيق ما يقرب من 50 ريالًا كل 3650 خطوة ، ولكن تفاصيل الربح والمبلغ الذي ستحصل عليه للتطبيق ، جرب التطبيق على تطبيق هاتفك المحمول ثم استخدم.


برنامج Sweatcoin هو أحد البرامج التي يمكن تشغيلها مجانًا على جميع هواتف اندرويد ، ولكن يرجى ملاحظة أن التطبيق لم يتم إطلاقه رسميًا في بعض البلدان / المناطق الدولية ، لذلك سمحت الشركة المالكة للتطبيق بتنزيله على أنه apk نموذج الجوال "من هنا" والذي سيساعدك على استخدامه على الفور واتباع الخطوات السابقة لاستخدام التطبيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن