طريقة معرفة اخر ظهور على واتس اب مخفي من خلال هاتفك الاندرويد

كيفية معرفة آخر ظهور لـ WhatsApp المخفي ، أو خاصة إذا استخدم صاحبه بديلاً لتطبيق WhatsApp لإخفاء الحالة أو تعديل الشخص الذي ظهر آخر مرة ، والمعروف أيضًا باسم WhatsApp المخفي.


طريقة معرفة اخر ظهور على واتس اب مخفي من خلال هاتفك الاندرويد


 للتعرف على الوجه الحقيقي لتطبيق WhatsApp ، يجب استخدام بعض الطرق. أيضًا ، يخفي العديد من مستخدمي WhatsApp أنشطتهم المرئية الأخيرة لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لأسباب أخرى. 


أحيانًا تكون قلقًا للغاية بحيث لا يمكنك التحقق من آخر ظهور أو حتى آخر ظهور لشخص ما على WhatsApp الخاص بزوجتك أو صديقتك لمعرفة ما إذا كانت تتجاهلك ، لكن لا يمكنك فعل أي شيء لإخفاء حالة WhatsApp الخاصة بهذا الشخص. ومع ذلك ، إذا كنت تريد التحقق من حالة WhatsApp التي تم عرضها مؤخرًا ، حتى إذا كانت الحالة مخفية ،


في اعدادات التطبيق الافتراضي الذي يوفره مطور التطبيق ، ستفتح نافذة دردشة WhatsApp لأي شخص وستظهر كلمة "آخر ظهور" بجوارها.


 التاريخ والوقت بالدقائق ، مما يشير إلى آخر اتصال للمالك بتطبيق Whatsapp ظهور حسابات الإنترنت عبر الإنترنت. لكن ماذا لو أخفى صاحب الحساب التأشيرة الأخيرة ، كيف تعرف آخر تأشيرة واتساب لكل شخص مخفي؟


لماذا لا يظهر الفيديو الذي شاهدته آخر مرة على WhatsApp


 إذا كان الشخص يمتلك الحساب ، فسيستخدم أحد البرامج التي طورها WhatsApp ، مثل WhatsApp Gold و WhatsApp Plus و WhatsApp GB. تسمح هذه البرامج لمالك الحساب بتسجيل الدخول إلى حسابه ومتابعة كل ما يحدث على WhatsApp دون مشاهدته يبدو أنه قد تم تسجيل دخوله الآن أو تركه للمرة الأخيرة. يمكن لأي شخص الظهور أيضًا على WhatsApp المخفي.


 من خلال إخفاء ظهورك على WhatsApp الرسمي ، فإن الوظيفة المخفية لـ WhatsApp متاحة فقط للغرباء أو لجميع الأرقام ، سواء كانت جهات اتصال أو أرقام غير مسجلة.


قم بزيارة إعدادات WhatsApp ثم انقر فوق الحساب ثم الخصوصية سترى من يمكنه رؤية قسم معلوماتي الشخصية ويمكنك اختيار من يمكنه رؤية صورة ملفك الشخصي وآخر مرة شاهدتها على WhatsApp من خلال هذا القسم. للإخفاء عن الجميع ، حدد "لا أحد" ، لإخفاء الأرقام غير المسجلة ، ما عليك سوى تحديد الخيار "جهات الاتصال الخاصة بي".


هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكن تنزيلها من الهاتف. حتى إذا كانت مخفية ، فلا يزال بإمكانك معرفة آخر مرة ظهر فيها الشخص. ستعلمك هذه البرامج عندما يتصل الشخص بواتساب.


 ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فننصحك باستخدام W Lest Seen ، وهو أفضل بديل لـ Netwa ، لأنه يمكنه عرض معلومات الاتصال الخاصة بأي شخص مجانًا وبدقة. وبعض المزايا الأخرى التي تميزه عن البرامج الأخرى ، ومن أهمها ما يلي:


ميزات W East View Free Software سيقوم البرنامج بتذكيرك من خلال إشعار يظهر أعلى شاشة هاتفك عند تسجيل الدخول إلى WhatsApp يمكنك مراقبة ظهور أي رقم هاتف ، حتى لو كان قد قام بحظرك.


 دعم مراقبة أرقام الهواتف غير المسجلة تعرف على المظهر الحقيقي لـ WhatsApp ، حتى إذا تعطل صاحب الحساب في آخر مرة ظهر فيها يوفر قائمة بكل وقت اتصال هذا الشخص عبر الإنترنت على WhatsApp يمكنك التحقق من الوقت الذي يستغرقه تسجيل الدخول إلى WhatsApp كل الوقت


تعليمات لبرنامج W Lest Seen اكتشف أحدث مظهر مخفي لتطبيق WhatsApp ما عليك القيام به بعد تنزيل برنامج Android وتشغيله ، أدخل رقم هاتف الشخص الذي تريد معرفته في آخر مرة شاهدت WhatsApp ، وانقر فوق "بدء التتبع "زر بعد ذلك مباشرة ، سيبدأ البرنامج في تجميع قائمة سجل نشاط صاحب الحساب. 


على سبيل المثال ، إذا قام مالك WhatsApp المخفي بتسجيل الدخول إلى حسابه ، فسيظهر البرنامج وقت تسجيل الدخول ، وتاريخ تسجيل الخروج ، ومقدار الوقت الذي قضوه في WhatsApp Online. يمكنك مشاهدة وقت المكالمة بالكامل لمالك WhatsApp من خلال النقر على خيار "رقم التتبع".


تعليمات برنامج W Lest Seen اكتشف أن هذا الشخص متصل الآن بـ WhatsApp المخفي كيف يمكنني معرفة ما إذا كان الشخص متصلاً بالإنترنت من خلال برنامج WhatsApp؟


 هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها من مستخدمي تطبيق واتسآب خاصة بعد الكشف عن بعض البرامج البديلة لتطبيق واتسآب الرسمي (مثل واتسآب بلس و واتسآب جي بي ) والتي تتيح للمستخدمين إخفاء ظهورهم على الإنترنت. إمكانية قراءة الرسائل بدون إشارة مرجعية. تلقي أو قراءة الرسائل. رابط تحميل التطبيق من هنااااا.


كيف تعرف ما إذا كان هذا الشخص متصلاً بـ WhatsApp ، حتى لو كان عاملاً مخفيًا: 


 انقر فوق رمز الإعدادات أعلى واجهة التطبيق

 قم بتنشيط خيار الإعلام عبر الإنترنت من أجل تلقي تذكير عندما يقوم هذا الشخص بتسجيل الدخول إلى WhatsApp . 

وقم بتمكين خيار الإخطار في وضع عدم الاتصال لتلقي إشعار آخر بأن الشخص قد خرج من WhatsApp بعد تمكين الخيار ، عندما يدخل شخص ما أو يخرج من WhatsApp ، ستتلقى إشعارات مستمرة أعلى هاتفك الشاشة ، حتى إذا كنت تستخدم برنامج WhatsApp المخفي أو تخفي حالتك ، فهذه الطريقة تعمل.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن