تحميل تطبيق Signal سيجنال ماسنجر الأفضل للمحادثة السريعة

 أصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي كثيرة وأصبح الاهتمام به يتزايد يوما بعد يوم , جميعنا يعلم بأن التكنولوجيا تطورت كثيرا و أصبحت تشكل عامل أساسي في حياتنا , بحيث أصبحت ادمان لكل انسان والاستغناء عنها شبه مستحيل , ولكن إذا تطلعنا للأمر فسوف نجد بأن افضل ما قدمته لنا هو الهواتف الذكية التي أصبح من خلاله التواصل بشكل أسرع.


تحميل تطبيق Signal سيجنال ماسنجر الأفضل للمحادثة السريعة


 أصبح بإمكاننا عبر هذه الهواتف عمل العديد من الأمور ومنها التواصل مع الأصدقاء والتعارف و ومشاركة حياتنا اليومية مع الأشخاص الذين نحبهم وما يجمعنا بهم بالتأكيد هو تطبيقات خاصة بالمراسلة الفورية مثل تطبيق واتساب أو تطبيق فيس بوك أو تطبيق تيليجرام و إالخ.


لكن كل هذه التطبيقات التي ذكرته لك ليست الكافية بل هناك العديد من التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي ومنها التطبيق الذي سوف يكون محور نقاش حديثنا اليمو في هذا المقال بحيث سوف نتعرف مع بعض على أفضل تطبيق مراسلة فورية ويعد من افضل التطبيقات التي حظيت بشعبية واسعة وخصوصا في الفترة الأخيرة , دعونا نخبركم عن تطبيق Signal سيجنال ماسنجر.


ما هو تطبيق Signal سيجنال ماسنجر


يعتبر تطبيق سيجنال من التطبيقات الخاصة في المراسلة الفورية بحيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من المزايا الرائعة التي تجعله من أفضل تطبيقات خاصة في التواصل الاجتماعي , بحيث يمنحك التطبيق مجموعات عديدة من الأدوات التي تجعلك تستخدمه بشكل ممتع للغاية لا سيما المزايا التي يحظى به و التي تعتبر من أفضل ما جاء به تطبيق سيجنال , بحيث اشتهر التطبيق بالمميزات الرائعة التي يحتوي عليه.


خصوصا بأن التطبيق يعمل على حماية محادثتك بشكل مستمر , بحيث في الفترة الأخيرة سارع الملايين لهذا التطبيق وعملوا على تنزيله والبدء في استخدامه و بالفعل كما سمعنا و أكثر , تطبيق مميز وأصبح بمجرد ذكر اسمها يكفي , اصبح تطبيق غني عن التعريف و السبب ؟ كما أخبرتك يوفر للمستخدم مميزات رائعة تجعلك تستخدمه وانت متطمئن بأن محادثتك من المستحيل العبث به مهم كلف الأمر ويمنحك خيارات عديدة لتأمين حسابك على التطبيق وجعله عصي على جميع من يريد العبث به 


تطبيق سيجنال يعمل مثله مثل باقي التطبيقات على منحك إمكانية الدردشة مع الأصدقاء و أيضا تبادل الوسائط والفيديوهات و الصور بين بعضكم وإجراء مكالمات صوتية وفيديو ويمنحك مشاركة المستندات وموقعك الجغرافي ويوفر كافة المزايا التي سوف تجدها في أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق تيليجرام الشهير , ولكن جاء في تطبيق سيجنال مميزات عديدة جعلته مصنف من البرامج التي تفوقت بشكل كبير على أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي و أصبح الاهتمام به واسع للغاية.


سنخصص هذا المقال لنتعرف بشكل اكثر عن هذا التطبيق وما يوفرها من مميزات وكيفية استخدامه وما هي أشهر المزايا التي سوف يمنحك يه بمجرد التنزيل والبدء في الاستخدام.


من خلال تطبيق سيجنال تستطيع التحدث مع الأصدقاء بشكل مباشر مكالمة صوتية أو عبر مكالمة فيديو ويمكنك من خلال التطبيق مشاركة صور وملفات مثل فيديو معهم.


يهدف تطبيق سيجنال على تقديم أقوى حماية خاصة للمستخدمين , بحيث تفوق بشكل كبير للغاية على باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي , وهذا السبب الذي جعل الملايين يستخدمه.


في تطبيق سيجنال يتواجد خدمة مميزة للغاية وهي خدمة تشفير محادثات من طرف واحد , وتعتبر هذه الخدمة مميزة وخصوصا للأشخاص الذين يخافون على خصوصيتهم.


كل ما يحتاجه منك تطبيق سيجنال هو الرقم الخاص بك للتسجيل بحيث بمجرد التسجيل في التطبيق سوف يقوم التطبيق بعرض اسطر يخبرك إذا كنت ترغب بإدخال اسم مخصص لك ووضع صورة بروفيل للتعرف عليك عبر الاخرين.


يوفر لك تطبيق سيجنال خيار تستطيع من خلاله منع أي شخص من تصوير محادثتك على التطبيق أو حتى أثناء التكلم فيديو , وبهذه الطريقة تضمن لك من أن لا يمكن لأي شخص من تصوير محادثتك على التطبيق.


وأيضا يوفر تطبيق سيجنال ميزة رائعة للغاية و هي ميزة الحذف الاتي التي تأتي مميزة به والتي تتمكن من خلاله بمجر تفعيله بأنك قادر على حذف محادثتك من الطرف الأخر بدون مشاكل حتى لو مضى على الرسالة وقت طويل.


تستطيع حماية التطبيق عبر وضع قفل بمعنى رقم سري وبهذه العملية سوف تضمن من أن لا يمكن لأي أحد العبث في التطبيق.


مزايا تطبيق سيجنال ماسنجر Signal 


  • تطبيق مجاني متوفر لجميع أنظمة التشغيل الخاصة في الهواتف المحمولة أو الحواسيب.
  • يتواجد في التطبيق العديد من الأدوات التي تمنحك استخدام مميز ورائع بنفس الوقت.
  • تستطيع ارسال الصور والفيديوهات ومشاركتها مع جهات اتصالك.
  • تستطيع قفل التطبيق عبر كلمة مرور.
  • تستطيع عبر تطبيق سيجنال إجراء مكالمات صوتية وفيديو مع الأصدقاء.
  • يتواجد في التطبيق العديد من اللغات المتنوعة.
  • تستطيع عبر التطبيق تدمير الرسائل بشكل أوتوماتيكي عبر محادثة سرية تنشه مع اجد الأصدقاء .
  • تستطيع حذف الرسائل حتى بعد ارساله عبر ميزة الحذف الذاتي.
  • منع تصوير محادثتك اثناء الدردشة أو إجراء مكالمات عبر تفعيل الخيار من خلال اعدادات التطبيق.
  • مناسب لدميع الهواتف الضعيفة والحديثة بحيث لا تعد مساحة التطبيق كبيرة على العكس تماما , فمساحة التطبيق صغيرة للغاية وسوف يتم تنزيله بثواني معدودة.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام تقدم لك كل ما تحتاجه في التطبيق وتستطيع التنقل عبرها بسهولة.
  • تستطيع عبر تطبيق سيجنال انشاء مجموعات و أضافة أعضاء عليه من الأصدقاء أو انشاء رابط دعوة خاص بك.
  • تستطيع تفعيل ميزة التحقق بخطوتين على التطبيق وبهذا الأمر سوف تحافظ على حسابك من أي عملية تسجيل دخول ليس لك به علم.
  • يحتوي تطبيق سيجنال على العديد من الملصقات التي تسطيع أن تستخدمه أثناء المحادثة.
  • تستطيع استخدام الأيموجي في التطبيق أثناء المحادثات.
  • تستطيع تفعيل الوضع المظلم على التطبيق.
  • يمكنك تغير شكل الخط وحجمه على التطبيق.
  • تستطيع السماح فقط للأشخاص الذين تتواجد جهات الاتصال الخاصة بهم على هاتفك بالتواصل معك.

كيفية استخدام تطبيق سيجنال ماسنجر 


تحميل تطبيق Signal سيجنال ماسنجر الأفضل للمحادثة السريعة


بعد تنزيل التطبيق على هاتفك أو على الحاسوب سوف يتطلب منك التطبيق بعض الأذونات والتي تعد روتين عادي مثل الوصول لجهات الاتصال أو المكالمات بعد أن تمنح التطبيق جميع الأذونات التي يحتاجه عليك هنا البدء في أن تحدد الدولة الخاصة بالرقم الذي تستخدمه.


من ثم سوف تقوم بكتابة الرقم الخاص بك في التطبيق , بعد أن تقوم بتحديد الدولة وكتابة الرقم الخاص بك سوف تضغط على خيار التالي , وهنا سوف يتم منحك كود خاص سوف تجدها في الرسائل سوف تقوم بكتابة الكود ومن في المربع المخصص له والبدء بتفعيل التطبيق.


سوف يتطلب منك التطبيق بعد عملية التفعيل بالكود أن تنشئا رقم تعريفي و هو بمثابة حناية للتطبيق في كل عملية تسجيل دخول وهذا شيء ممتع حقا بحيث يمنحنا حماية أكثر. 


عليك كتابة الرقم أم يكون مؤلف من أربعة أرقام وعليك أن تعيد كتابة الرقم التعريفي الذي وضعته بمجرد الضغط على التالي حتى يتمكن التطبيق من تأكيد العملية.

 

بعد هذه العملية سوف يتطلب منك التطبيق أن تضع اسم خاص بك وصورة بروفيل على التطبيق وهذه العملية سوف تسرع التعرف عليك بشكل اسرع و أفضل بمجر المراسلة بينك وبين الأصدقاء.


بمجرد أن تصبح على الشاشة الرئيسية الخاصة في التطبيق سوف تظهر لك علامة القلم باللون الأزرق بمجرد أن تدخل أو تضغط عليه سوف تتواصل بكافة جهات الاتصال الذين يستخدمون تطبيق سيجنال وتبدرا بمراسلتهم إذا كنت ترغب.


تستطيع بمجرد الضغط على اسم أي شخص على التطبيق الاتصال به مكالمة صوتية أو فيديو بحيث سوف تحد علامات الاتصال في الأعلى بمجرد الضغط على خيار المحادثة  تستطيع أجراء مكالمة صوتية أو فيديو حسب ما ترغب.


تستطيع عبر اعدادات تطبيق سيجنال التحكم في التطبيق حسب ما ترغب وتستطيع تفعيل العديد من الخيارات التي قد تهمك مثل ميزة عدم تصوير المحادثات أو تحويل التطبيق للوضع المظلم أو حجم الخط على التطبيق.


طريقة تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر


كما أخبرتك لأن التطبيق متوفر وبشكل مجاني لجميع أنظمة التشغيل تستطيع تنزيله بشكل مباشر على هاتفك بحيث قادر على تنزيل التطبيق لجميع أنظمة التشغيل الحاصة في اندرويد عبر متجر جوجل بلاي , ولـ أنظمة تشغيل ‏iOS لهواتف الايفون عبر متجر اب ستور و التطبيق متوفر بشكل مجاني قادر على تنزيله بدون دفع أي وسوم أثناء عملية التجميل.


 تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر للاندرويد

من هنا Download

 تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر للايفون

من هنا Download


النهاية : في ختام هذا المقال نكون قد وصلنا للنهاية حديثنا عن أفضل تطبيق تستطيع أن تستخدمه في التواصل والدردشة بشكل امن مع الأصدقاء الذين هم ضمن جهات اتصالك وليدهم تطبيق سيجنال , بحيث يعتبر تطبيق سيجنال من افضل التطبيقات التي تستطيع عبرها مراسلة أي شخص ترغب به من ضمن جهات اتصالك وتبادل الرسائل بينكم وتستطيع تأمين التطبيق برقم سري والعديد من الأدوات التي سوف تمنحك تجرب رائعة ومميزة في استخدام تطبيق سيجنال على هاتفك أو على الكمبيوتر الخاص بك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن