افضل تطبيق لتغير الوجوه على الفيديوهات من خلال هاتفك الاندرويد

 تطبيق zao هو تطبيق صيني انتشر على نطاق واسع خلال هذه الفترة وأصبح رائجًا في العالم العربي. في هذه المقالة ، سنناقش كيفية تنزيل تطبيق zao ، وماذا يفعل ، ولماذا أصبح شائعًا. 


افضل تطبيق لتغير الوجوه على الفيديوهات من خلال هاتفك الاندرويد


سنتحدث اليوم عن أحد أشهر تطبيقات الاندرويد التي أصبحت شائعة مؤخرًا ، وهو تطبيق زاو  الصيني ، والذي يتمتع بشعبية كبيرة مثل الهشيم. تتمثل وظيفة تطبيق zao في مساعدتك على تغيير وجهك بالكامل.


 إنه تطبيق مزيف عميق مجاني من خلال هذا التطبيق ، يمكنك استبدال أي شخص مشهور بوجهك في أي مشهد فيديو لفيلمك. وجه أو سلسلة ثم أنت أيضا يمكن أن تصبح من المشاهير. 


افضل برنامج لتغير الوجوه على الفيديوهات بسهولة 


لكي يقوم التطبيق باستبدال وجهك بأي وجه أي شخصية في أي فيديو ، سيطالبك بفتح فمك وتحريك الوجه أكثر من مرة ، حتى يتمكن من توفير تأثير أكثر احترافية وواقعية.


يذكرنا هذا التطبيق بتطبيق FaceApp الذي كان شائعًا منذ بعض الوقت. يمكنه تحويل صور الطفولة إلى صور قديمة. إنه ذكي للغاية وتأثيره واقعي للغاية. عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي.


أخطر جزء في هذا التطبيق هو أن الإصدار الأولي لاتفاقية مستخدم التطبيق تنص على أن المستخدمين الذين يقومون بتحميل الصور إلى تطبيق Zao يوافقون صراحة على تخصيص حقوق الملكية الفكرية لوجوههم ، مما يسمح للتطبيق باستخدام صورهم لأغراض التسويق ، والتي يعني أن التطبيق قد يستخدم صورتك لأغراض إعلانية أو تجارية.


يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بهم وتحميل الوجوه التي تم التقاطها بواسطة كاميرا هواتفهم الذكية.


من أهم وظائف تطبيق Zaw أنه لا يتطلب أي برنامج جذر مثل King Root ، ولكن الميزة هي أنه يمكن تشغيل البرنامج مباشرة بدون أي معالجات خارجية.


شرح تثبيت وتشغيل برنامج zao الصيني بعد تنزيل البرنامج ، قم بتثبيته على هاتفك. بعد ذلك ، افتح التطبيق وسترى مقدمة موجزة عن التطبيق.


 بعد ذلك ، ستظهر شروط استخدام تطبيق Zao ، بالطبع باللغة الصينية ، ما عليك سوى رمز الدائرة (علامة الاختيار) للموافقة على هذه الشروط. ثم سيُطلب منك إدخال رقم هاتف صيني ، بعد إدخال الرقم ، سيرسل التطبيق رسالة برمز مكون من 4 أرقام ، تحتاج إلى إدخال هذا الرمز في التطبيق.


إذا كنت ترغب في الحصول على رقم هاتف صيني ، فكل ما عليك فعله هو الحصول على رقم وهمي صيني عبر مواقع الأرقام الوهمية التي شاركنها سابقا معك , وطبعا التطبيق الذي نشرحه تستطيع تنزيله من خلال الضغط هـــنــــا.


سيؤدي هذا إلى إنشاء العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول على رقم هاتف صيني لتطبيق zao ، بما في ذلك المواقع المجانية والمدفوعة ، أقترح عليك مع المواقع المدفوعة ، تختلف أسعار هذه الخدمات من موقع إلى آخر. بعد الحصول على رقم الهاتف ، اكتبه في التطبيق واضغط على هذا الزر. ستتلقى بعد ذلك رسالة حول رقم الهاتف الذي تم إدخاله (بالطبع ستصلكه من موقع الويب الذي سجلت فيه رقم هاتفك الصيني).


بعد استلام الرمز ، اكتبه بنفسك وانقر فوق هذا الزر. بعد ذلك ستفتح لك واجهة التطبيق الرسمية ، والتي من خلالها يمكنك البدء في اختيار مقطع الفيديو ليحل محل وجه الممثل.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن