طريقة تفعيل رقم كندي للواتساب وجميع برامج التواصل مجانا

 تفعيل رقم كندي , هي من أهم الأشياء التي نجد اليوم مستخدمين وعشاق تطبيقات التواصل الاجتماعي يبحثون عنها , بحيث تعتبر التطبيقات التي تمنح أرقا وهمية هي من أهم الأمور التي بحث عنها المستخدمين بشكل متكرر .


طريقة تفعيل رقم كندي للواتساب وجميع برامج التواصل مجانا


مع العلم في السابق قدمنا شرح عن أفضل مواقع أرقام الوهمية , وأيضا قدمنا شرح عن أفضل تطبيق تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي لدولة لاتفيا ودولة ازربيجان .


وقدمنا أيضا تطبيق يمنحك أرقام وهمية دولية , واليوم سوف نكمل الطريق ونتعرف مع بعض على أفضل طريقة تستطيع من خلاله الحصول على رقم كندي , وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.


افضل طريقة للحصول على رقم وهمي لدولة كندا 


لماذا احتاج الرقم الوهمي أو الرقم الكندي؟

نسبة كبيرة من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي , لا يرغبون بـ الإفصاح عن الرقم الخاص بهم , ويرغبون دائم المحافظة عليه , ولكن في بعض الأحيان قد يضر المستخدم للمحادثة شخص , ربما يحتاج منها شيء , طبعا أتكلم على الواتس اب أو أي تطبيق اخر يقبل الرقم أو تحتاج لتفعيله رقم وهمي , والمهم هؤلاء الأشخاص يرغبون في الحصول على هذه الأرقام ربما لسبب الذي كرته أو يرغبون في تفعيل واتساب ثاني على هواتفهم أو تطبيق تيليجرام أو تأكيد حساب فيس بوك , وإلخ.


في هذه الحال , يحتاج المستخدم لرقم وهمي , ولذلك نحن هنا اليوم , بحيث سوف نوفر لك أفضل طريقة تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي لدولة كندا , بحيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي أنصحك به والتي سوف تجعلك تستخدمه بشكل سلس وبسهولة تامة من خلاله سوف تكون قادر على الحصول على رقم وهمي امريكي أو كندي , وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي برقم وهمي.


افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي كندي وامريكي 


تطبيق textmeup : هو التطبيق الذي سوف يمنحك رقم كندي بكل سهولة , بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على رقم وهمي بسهولة , بحيث يعد من أفضل التطبيقات التي سوف تجعلك تحصل على رقم بشكل اسرع , وربما سوف تجد سهولة في استخدامه أكثر من أي تطبيق أخر مثل تطبيق تيكست ناو.


أيضا يعتبر تطبيق textmeup , من البرامج التي حظيت بشعبية واسعة حول العالم , وأصبح لهذا التطبيق اهتمام واسع عند الكثيرين , طبعا مع العلم يجب أن تعرف بأن أكثر التطبيقات التي تمنحك ارقام وهمية أو المواقع أصبحت متوقفة عن العمل بسبب الضغط الكبير عليه و ولكن تطبيق textmeup , طيلت السنوات الماضية , وحتى هذه اللحظة اثبت مدى كفاءته في عمله , بحيث سهولة استخدامه وسهولة الحصول على رقم من خلاله سهلة للغاية , كل ما عليك هو أن تتبع الفقرات في السطور القادمة , لكي تتمكن من استخدام التطبيق بسهولة على هاتفك , وأيضا لكي لا تواجه أي مشاكل.


كيفية استخدام تطبيق تطبيق textmeup :


في البداية عليك تنزيل التطبيق على هاتفك , بحيث يعتبر برنامج textmeup , تطبيق مجاني متوفر لكافة الهواتف , تستطيع تنزيله للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي من هــــنـــــا , وبالنسبة لهواتف الايفون يمكنك تنزيله من هــــــنــــــا.


بعد تنزيل التطبيق بسهولة سوف تظهر لك تلك الواجهة البسيطة التي تتطلب منك التسجيل عبر حساب Gamil أو عبر حساب فيس بوك , وتحتار ما ترغب به طبعا.

  • من ثم بعد التسجيل على التطبيق سوف يتم تواجهيك على الصفحة الرئيسية في التطبيق , سوف تضغط على الثلاثة نقاط أو الثلاثة خطوط الصغيرة في اعلى يسار الشاشة.
  •  من ثم سوف تضغط على خيار "My Numbers".
  • من ثم على خيار "+ Get new nuwmber".
  • بعد ذلك تضغط على علم كندا او دولة Canada.
  •  من ثم سوف تضغط على خيار" CHOOSE FORME"
  • بعد ذلك سوف تظهر لك ارقام عديدة تختار منها رقم من ثم تضغط على خيار "CONFIRM THIS NUMBER"
  • بعد ذلك سوف يمنحك التطبيق رقم تضغط على الثلاثة خطوط الصفيرة أيضا من ثم تضغط على خيار "Credits & Plans"


هنا سوف يظهر لك خيارات عديدة , ومنها مشاهدة الفيديوهات أو تحميل تطبيقات , طبعا كل هذا حتى تستطيع تجميع النقاط المطلوبة لكي تتمكن من شراء الرقم الذي اخترته , بحيث يوفر لك بسهولة وعبر عروض بسيطة ومشاهدة فيديوهات بمنحك النقاط المطلوبة لكي يتم شراء الرقم.


بعد تجميع النقاط التي هي مطلوبة منك , سوف تتمكن من شراء الرقم واستخدامه بسهولة على كافة برامج التواصل الاجتماعي , بحيث يعد من أفضل التطبيقات السهلة في الاستخدام , ويمنحك بسهولة رقم وهمي لدولة كندا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن