تحميل تطبيق Dance Yourself لتركيب صورك على فيديوهات جاهزة مضحكة

 هناك الكثير من التطبيقات والبرامج و الألعاب التي تتواجد على المتاجر الالكترونية الخاصة بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بنفس الوقت بحيث تعتبر حجز في البرامج والألعاب هيا الشريان ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم سواء كان تطبيقات خاصة في الدردشة وبرامج ربحي أو برامج ترفيهية وبرامج تعليميه او برامج ترجمه و العديد من  التطبيقات الأخرى التي يحتاجها المستخدمون.


تحميل تطبيق Dance Yourself لتركيب صورك على فيديوهات جاهزة مضحكة


 وبجانب هذه التطبيقات أيضا تعتبر تطبيقات المونتاج و تركيب الصور على الفيديوهات هي من اهم وافضل البرامج التي يتطلبها كثيرا بحيث نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يهتمون كثيرا في تحويل الصور والكتابة عليها سواء كانت صور او فيديوهات بنفس الوقت.

 

تنزيل تطبيق تركيب الصور على الفيديوهات 


شاركنا معكم على هذا الموقع العديد من التطبيقات والبرامج الخاصة في المونتاج على سبيل المثال هناك تطبيقات خاصة لتركيب الصور على الفيديوهات وأيضا هناك برامج خاصة لعمل مونتاج للفيديوهات تطبيق كين ماستر واذا تطبيقات خاصة الكتابة على الصور على سبيل المثال تطبيق بيكسلاب والعديد من التطبيقات الأخرى المتنوعة للغاية.

 

في مقال سابق عرفنا معكم أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها عمل مونتاج عن صورك من خلال الهواتف الذكية وأيضا شاركوا معك تطبيق رائع ومميز ومصلي وترفيه بنفس الوقت ما هو تطبيق كيفيه تحويل صورك الى صور زومبي او فيديوهاتك.

 

اليوم سوف نكمل لك هذا المشوار ولكن مع تطبيق مميز للغاية ويختلف عن كافة  التطبيقات التي اخبرتك عنها بحيث من خلال هذا التطبيق تستطيع بكل سهولة تركيب الصور على الفيديوهات و لكن بشكل كوميدي ومضحك للغاية بحيث العدد هذا البرنامج من افضل البرامج الرائعة والمميزة التي سوف اخبرك عنها.

 

Dance Yourself : من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تستطيع من خلالها قضاء وقت ممتع صور هياكل كرتونية وتجعلها ترقص بشكل مميز للغاية بشكل مضحكة أيضا الحنش من خلال هذا التطبيق أصبحت  قادر على فعل الكثير من الأمور ومن بينها قضاء وقت ممتع وترفيه مع الأصدقاء والمزاح معهم من خلال هذا التطبيق الذي يعد رائع ومميز خصوصا للأطفال.

 

إذا كنت من الأشخاص المهتم كثيرا  للفيديوهات الخاصة  في القدرة على عمل كاريكاتير لي صورك او فيديوهات فإن هذا  التطبيق سوف تستفيد منه كثيرا بحيث لم يعد من أفضل التطبيقات الرائعة والمميزة التي تتيح لك بكل سهولة إمكانية تركيب الصور على الفيديوهات وجعلها على شكل كاريكاتير مضحك ومتحرك  واضافه الموسيقى على هذه الفيديوهات من خلال عمل مونتاج لهذا الفيديو على تطبيق اخر على سبيل المثال كما اخبرتك بأن كين ماستر و أيضا هناك نسخه حديثه ومميزه ومعدله هي كين ماستر البنفسجي.

 

انت من الأشخاص فيديوهات عن هذا التطبيق رائع ومميز القائد حيث يعد تطبيق سهل الاستخدام كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل التطبيق عبر الضغط هنـــــــــــــــــــــا ,  ومن ثم بعد ان تقوم بتثبيت تطبيق وفتحه على الهاتف سوف تقوم بمنح كافة الإجراءات التي يحتاجها التطبيق من يسلم وصول الى الصور والفيديوهات المتواجدة على هاتفك حتى تتمكن من اختيار صورة من المعرض.

 

 في نفس الوقت هذا التطبيق يتيح لك ضبط الصورة وقصها على الشكل الذي ترغب به وأيضا هناك العديد من الأشكال والأعمال  ان كثيرا من أعمال الكاريكاتير المتحرك الذي تستطيع ان تقوم بوضع صورته عليها بعد ان ترى  الفيديو الخاص الذي ترغب تركيب الصور عليها تستطيع أن تختار صور في الأسفل من خلال الإشارة +  متحرك المجانية توضح نفسك بمفردك او معك احد بمعنى ان هناك فيديوهات خاصه لشخص واحد وهناك فيديوهات خاصة لأشخاص طبعا من التطبيقات الرائعة التي تحتاجها كثيرا حتى  تتمكن من خلالها وضع صورتك على الفيديوهات متحركة بشكل مضحك. رابط تحميل التطبيق من هــــنــــا.


انصحك بتجربة هذا التطبيق خصوصا اذا كنت ترغب بالحصول على تطبيق رائع ومميز للتسلية وترفيه بنفس الوقت و مزح مع الأصدقاء  فان هذا التطبيق سوف يوفر لك كافه هذه المميزات سارع الان بتحميله

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن