افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي

 طريقة تفعل رقم وهمي امريكي للواتساب بشكل مجاني , من خلال تطبيق تكست ناو الذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي يقصدها الملايين للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل الواتس اب برقم امريكي و رقم كندي بشكل مجاني.


افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي


نسبة كبيرة أصبحت تعاني من مشكلة توقف أكثر التطبيقات والبرامج الخاصة في الحصول على رقم وهمي , بحيث الكثيرين بدا بالبحث عن تطبيق بديل للعديد من البرامج والمواقع التي هي خاصة في منح المستخدم رقم وهمي امريكي.


ظهرت العديد من البرامج والتطبيقات التي هي خاصة في الحصول على رقم وهمي وأصبحت مقد الكثيرين , ولكن مع الأسف بسبب الضغط الكبير على هذه التطبيقات بدا الحديث عن البحث عن بديل وطبعا رغم توقف كل التطبيقات الا ما زال هناك تطبيق يعمل حتى هذه اللحظة وبدون أي مشاكل , بحيث يعتبر تطبيق "text now تكست ناو" , أحد أشهر التطبيقات التي تمنح المستخدم رقم وهمي بسهولة , وطبعا تمنحك أرقام امريكية  وهمية , و أرقام كندية وهمية , وطبعا كل الأرقام بهذا التطبيق هي رمزية ومميزة للغاية وجديدة بنفس الوقت.


تنزيل برنامج يمنحك رقم وهمي كندي وامريكي لتفعيل واتس اب


يتميز تطبيق تكست ناو بأنك قادر على استخدامه بسهولة بدون أن تعاين من أي مشاكل , وليس هذا فقط بل تستطيع عبر التطبيق بسهولة الحصول على رقم وهمي امريكية وكندي , وتستطيع تفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي , وخصوصا على تطبيق واتس اب.


في الفترة الأخيرة بدأت التطبيقات تختفي او دعونا نقول إذا ما زالت باقية ربما ستواجه به مشاكل حتما , بحيث لا يعد تطبيق تكست ناو هو التطبيق الوحيد الذي يمكنك الحصول على رقم وهمي من خلاله , بل هناك العديد من التطبيقات و المواقع أيضا التي تستطيع بسهولة من خلاله الحصول على رقم وهمي بسهولة وتفعيله على واتس اب.


ولكن كافة التطبيقات بدا المستخدم يعاني من مشاكل به , الا أن وجدنا تطبيق تكست ناو هو التطبيق الوحيد الذي ما زال يعمل بدون أي مشاكل , وبالطبع بعد التجربة الشخصية في التطبيق وجدت بأن بالفعل البرنامج يعمل بدون أي مشاكل.


لهذا السبب خصصنا هذا المقال اليوم ان شاء الله , لكي نخبرك عن الطريقة الصحيحة التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون أن تواجه أي مشاكل.


كيفية الحصول على رقم وهمي عبر تطبيق تكست ناو text now؟


في البداية طبعا سوف تقوم بتنزيل تطبيق تكست ناو اخر تحديث جديد على هاتفك , سوف نرفق كافة روابط التنزيل في الوصف , بعد تنزيل التطبيق على هاتفك , لكي تقوم بعمل صحيح ولا تواجه أي مشاكل , عليك أن تبدا بوضع هاتفك "وضع الطيران" , من ثم عليك أن تقوم بتنزيل تطبيق VPN بجانب تطبيق تكست ناو , والسبب هو لكي تتمكن من تغير IP  الهاتف بمجرد أن تقوم بفتح تطبيق VPN سوف تحدد بلد الولايات المتحدة الامريكية , من ثم سوف يظهر لك علامة المفتاح في اعلى يمين أو يسار الشاشة تختلف من هاتف لهاتف على حسب شكله الداخلي.


أو تستطيع التأكد من ان بالفعل تطبيق  VPN  يعمل تقوم بتنزيل شريط الاشعارات أو عند بعض العرب تسمى الدرابية , المهم سوف تجد من بين الاشعارات التطبيق عليه إشارة متصل , هنا سوف تعلم بأن تطبيق VPN يعمل وهنا سوف ننتقل للخطوة الثانية.


من ثم بعد ذلك سوف تقوم بتحويل لغة الهاتف من العربية الى اللغة الإنجليزية , ربما تسئل نفسك كيف يمكننا تحويل لغة الهاتف , لا تقلق عزيزي القارئ سوف أخبرك ,  كل ما عليك هو الذهاب قسم الاعدادات الرئيسية على هاتفك من ثم تختار خيار "الادارة العامة" , بعد أن تضغط عليه سوف ينبثق معك عدة خيارات من بينها خيار "اللغة و الإدخال" , سوف تضغط على هذا الخيار وتبدا بالحث عن اللغة " الإنجليزية  English " , سوف تضغط عليه , وبشكل مباشر سوف يتم تحويل اللغة بهاتفك الى لغة انجليزية.


ملاحظة : في حال كنت تريد إرجاع الهاتف الى اللغة العربية كل ما عليك هو أن تعيد نفس الخطوات التي اخبرتك به لتحويل لغة الهاتف الى الإنجليزية , من ثم سوف تختار اللغة العربية.


إذا الأن ما قمنا به هو تنزيل التطبيق من ثم تحويل لغة الهاتف من ثم تشغيل برنامج VPN , والأن سوف نفتح تطبيق تكست ناو , وبمجرد فتح التطبيق سوف تظهر لنا تلك الواجهة السهلة والبسيطة للغاية وبنفس الوقت مفهومة , سوف تضغط على التسجيل على حساب جديد من ثم تضع بريد الكتروني وباسورد ليس من الضروري ان يكونوا حقيقي , من ثم تكمل التسجيل , وبعد ذلك سوف يتطلب منك التطبيق بعض الصلاحيات سوف تقوم بمنحه جميع الصلاحيات مثل الوصول للرسائل أو المكالمات , وطبعا يعتبر هذا امر عادي وروتيني لكي تتمكن من التوصل بكود التفعيل.


بعد التسجيل في التطبيق عبر البريد الالكتروني , سوف يتطلب منك التطبيق أن تضع كود لرقم امريكي أو كندي , وطبعا من أهم الاكواد التي تأتي تعمل وارقامها رمزية ومميزة للغاية هي كالتالي..

"571 _ 249 _ 250 _ 232 _ 223_ 821_ 432_858" 


وطبعا ليست الرموز النهائية وتعتبر من أفضل الرموز التي سوف تحصل على أرقام رمزية من خلاله , لذلك تستطيع استخدام رمز أو كود أخر إذا كنت ترغب.


بعد أن تضع الكود سوف يمنحك التطبيق عدة ارقام تستطيع أن تختار واحد من هذه الأرقام , لكن تمهل قبل أن تضغط على تأكيد الرقم , عليك تجربته , هناك بعض الأرقام التي قد تجدها محظورة , وهذا ربما تستفيد منها لكي لا تقم بالتسجيل وإعادة نفس الخطوات والرجوع للبداية , لذلك يفضل أن تجرب الرقم , إذا كان يعمل تضغط على تأكيد , وسوف يتم نقلك مباشرة الى واجهة التطبيق الرئيسية في الداخل.


بعد أن تتأكد من أن الرقم يعمل طبعا بمجرد الضغط على تأكيدك للرقم سوف تذهب للواجهة التطبيق الرئيسية في الداخل , ومنها سوف تتوصل بالكود الذي سوف تحصل عليه عبر التطبيق الذي ستفعل الرقم من خلاله.


تطبيق تكست ناو لا يمنحك رقم وهمي فقط , ما اقصد لا يقتصر على منح المستخدمين ارقام وهمية فقط , بل تستطيع عبر هذا التطبيق بسهولة إجراء المكالمات مع أشخاص متواجدين في داخل الولايات المتحدة الامريكية وكندا , وأيضا يمنحك القدرة على تبادل الرسائل معهم وارسال المقاطع الصوتية.


لتحميل تطبيق تكست ناو من هــــنــــا.

لتحميل تطبيق VPN من هــــنـــــا.


النهاية: إذا قد كنت مللت من استخدامك للتطبيقات و المواقع الكاذبة التي توحي اليك بأنك قادر على اخذ رقم منها فأن هذا التطبيق هو البرنامج الوحيد الذي سوف يغنيك عنها والتي يمكن من خلال الخصول على ارقام عديدة لا نهائية وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن