افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات واخفاء الصور والفيديوهات وقفل التطبيقات للاندرويد

 برامج تنزيل الفيديو يستمتع معظمنا بمشاهدة جميع أنواع مقاطع الفيديو أو الأفلام. في الماضي ، كنا نعتمد على التليفزيون أو دور السينما ، لكن منذ ذلك الحين ، أتقننا كل هذه التقنيات السحرية. 


افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات واخفاء الصور والفيديوهات وقفل التطبيقات للاندرويد


إنه يشبه الهاتف الذكي ، بحيث يمكن للأشخاص مشاهدة أي محتوى يريدونه بسرعة وبشكل مباشر إذا لم يعودوا بحاجة إليه كما فعلوا في الماضي. يمكنك استخدام تطبيقات مثل اليوتيوب أو على فيس بوك أثناء التصفح أو على مواقع في الأنترنت أو على التيك توك لمشاهدة مقاطع الفيديو ، ولكن في كثير من الحالات ، نظرًا لظروف الإنترنت السيئة وتدفق الفيديو السيئ ، قد يفضل العديد من الأشخاص حفظ مقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاهدتها للتنزيل والمشاهدة لاحقًا. 


ما هو أفضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات


لذلك سوف نشارك معكم تطبيق App Mate الذي يعتبر  أكثر من رائع لا يعرفه الكثيرين , تستطيع من خلاله بسهولة تنزيل الفيديوهات على هاتفك و بنفس الوقت يوفر لك بسهولة قفل البرامج على الهاتف و أيضا قفل التطبيق عن طريق الوجه , وكذلك تستطيع من خلال التطبيق إخفاء الصور والفيديوهات.


 والمميز في هذا التطبيق انك تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات من على شبكه تويتر وفيس بوك توب انستغرام العديد من المواقع الالكترونية الأخرى التي يصعب تحميل منها بعض الشيء ويحتوي على ميزه رائعة للغاية و هي ميزه قفل التطبيقات بحيث تستطيع من خلال هذا البرنامج بنفس الوقت قفل البرامج التي تتواجد على هاتفك بسهوله من خلالها و تعيين كلمه مرور في كافه البرامج التي تريد قفلها من خلال التطبيق.


 وكذلك يعتبر التطبيق شامل لإخفاء الصور والفيديوهات من خلاله بحيث من أفضل البرامج لتي انصحك به إذا  احد الأشخاص الذين يرغبون في تحميل الفيديوهات و قفل التطبيقات واخفاء الصور كل هذا في تطبيق واحد وهو هذا البرنامج الأكثر من رائع بنفس الوقت تستطيع من خلال هذا البرنامج ان تقوم بقفله عامله عبر بصمه الاصبع.


برنامج قفل التطبيقات والصور والفيديوهات


ويحتوي على خيار تستطيع من خلاله الحفاظ على طاقه البطارية اذا كان التطبيق يعمل في الخلفية والمميز أيضا في هذا التطبيق انه يدعم العديد من اللغات العالمية وخصوصا ترتيب المرتبة الأولى هي اللغة الإنجليزية واللغة العربية. رابط تحميل التطبيق من هنــــا.


صراحه يعتبر من اهم وافضل البرامج التي أنصحك بها اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في قفل التطبيقات والصور والفيديوهات وبنفس الوقت تنزيل فيديوهات من التطبيقات التواصل الاجتماعي فان هذا التطبيق سوف يكون هو خيارك الوحيد.


 صراحه يعتبر من اهم وافضل التطبيقات التي انصحك بها اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات بشكل خاص من تطبيق التيك توك وكذلك تطبيق اليوتيوب تطبيق الفيسبوك فان هذا التطبيق سوف يغنيك عن كافه البرامج التي تعرفها بحيث متوفر لدينا الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع في استخدام التطبيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن